برنامج بطاقة سيفورا
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.

226 فرشاة برأس متوسط لتظليل العيون

المرور فوق الصورة للتكبير

ميك اب فور ايفر

226 فرشاة برأس متوسط لتظليل العيون

فرشاة مسطحة برأس مدبب، تُستخدم مع ظلال العيون لتغطية الجفون بالكامل. مثالية لوضع ظلال العين الكريمية، إذ تتيح الفرشاة المتوسطة الحجم تطبيقًا سريعًا ومزجًا معتدلًا على الجفن لتمنحك لونًا كثيفًا. تسمح النهاية المدببة للفرشاة بمنحك دقة التطبيق والتفاصيل. تمتاز الفرشاة بأليافها المستقيمة وهو ما يجعلها ملائمة لاستخدام مع كل من الكريمات والبودرة السائبة والمضغوطة.
قراءة المزيد
التوفُّر: متوفر ضمن المخزون
226 فرشاة برأس متوسط لتظليل العيون
125 AED
إضافة إلى قائمة الأمنيات
أو
تفاصيل المنتج
الوصف:
فرشاة مسطحة برأس مدبب، تُستخدم مع ظلال العيون لتغطية الجفون بالكامل.

التأثير:
مثالية لوضع ظلال العين الكريمية، إذ تتيح الفرشاة المتوسطة الحجم تطبيقًا سريعًا ومزجًا معتدلًا على الجفن لتمنحك لونًا كثيفًا. تسمح النهاية المدببة للفرشاة بمنحك دقة التطبيق والتفاصيل. تمتاز الفرشاة بأليافها المستقيمة وهو ما يجعلها ملائمة لاستخدام مع كل من الكريمات والبودرة السائبة والمضغوطة.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
بعد خمس سنوات من العمل الدؤوب مع خبراء الماكياج والألياف، تأتيكم مجموعة الفرش الاحترافية من "ميك اب فور ايفر" لتكون ثورة حقيقة في تاريخ صناعة الفرش. تتوفر الفرش المصنوعة من ألياف بنسبة 100- في مجموعة من 76 نوعًا مصمم يدويًا، يحقق كل منها التوازن المثالي بين الألياف المستقيمة والمتعرجة التي تحاكي الشعر الطبيعي. وبفضل الأطراف المكشوطة تحصلين على فرشاة وأداة لوضع الماكياج في آن واحد، حيث تتميز الفرشاة ذات الرأس الفريد بكثافة شعر مدروسة تضمن لك بضرباتها المثالية توزيعًا مثاليًا للماكياج. لنضمن لك مجموعة شاملة مدروسة تلبي كل احتياجاتك، أخضعنا كل فرشاة إلى 25 مرحلة إنتاج، أشرف عليها 30 حرفي وتم فحصها لضمان الجودة 50 مرة.

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

Sephora card program

{{title}}

{{html}}
0
Basket
×
You don't have any items in your basket.
Free delivery from 350AED
Complimentary gift wrapping
Free samples with every order

226 Medium Eye Shader Brush

Rollover image to zoom in

Make Up For Ever

226 Medium Eye Shader Brush

A flat, tapered brush for all-over eye shadow application. Ideal for applying cream eye shadows, this medium-sized brush allows for quick application and blending on the eyelid with moderate to intense color payoff. Its tapered end allows for precision and detail. Featuring straight fibers, it can be used with creams as well as loose and pressed powders.
Read more

226 Medium Eye Shader Brush
125 AED
OR
Description
What it is:
A flat, tapered brush for all-over eye shadow application.

What it does:
Ideal for applying cream eye shadows, this medium-sized brush allows for quick application and blending on the eyelid with moderate to intense color payoff. Its tapered end allows for precision and detail. Featuring straight fibers, it can be used with creams as well as loose and pressed powders.

What else you need to know:
After five years in development with makeup artists and fiber experts, MAKE UP FOR EVER Artisan Brushes are a revolution in brush craftsmanship. The 100-percent fiber brushes are available in a range of 76 handcrafted styles, each with the perfect balance of straight and wavy fibers that replicate natural hairs. Beveled tips create a two-in-one makeup brush and tool, while innovative hair density and brush head shapes optimize every stroke for ideal makeup application. To achieve the ultimate collection, every brush has gone through 25 production stages by 30 craftsmen and has been checked for quality 50 times.
All of our products are 100% authentic

Ratings & Reviews

Be the first to review this product

Write Your Own Review

Only registered users can write reviews. Please, log in or register

Let's keep in touch! Be the first to get exclusive gifts and products

Enter your contact details below

By giving us your information, you agree to receive Sephora news and promotions. Privacy policy