برنامج بطاقة سيفورا

{{title}}

{{html}}
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

242 فرشاة مزج كبيرة

المرور فوق الصورة للتكبير

ميك اب فور ايفر

242 فرشاة مزج كبيرة

فرشاة مزج طويلة ذات طرف مدوّر مناسبة لتطبيق ظلال العيون الخفيفة. تعمل ألياف هذه الفرشاة الطويلة متعددة الاستعمالات على مزج ووضع مجموعة من ألوان ظلال العيون الناعمة والفاتحة بصورة احترافي. استخدميها لوضع ظل العيون المفضل لديك سواء على الجفن بأكمله أو إضافة لمسات مضيئة أو لامعة على إطلالتك. يمكن استخدام هذه الفرشاة لوضع الكريمات والبودرة بنوعيها السائب والمضغوط.
قراءة المزيد

242 فرشاة مزج كبيرة
160 AED
أو
تفاصيل المنتج
الوصف:
فرشاة مزج طويلة ذات طرف مدوّر مناسبة لتطبيق ظلال العيون الخفيفة.

التأثير:
تعمل ألياف هذه الفرشاة الطويلة متعددة الاستعمالات على مزج ووضع مجموعة من ألوان ظلال العيون الناعمة والفاتحة بصورة احترافي. استخدميها لوضع ظل العيون المفضل لديك سواء على الجفن بأكمله أو إضافة لمسات مضيئة أو لامعة على إطلالتك. يمكن استخدام هذه الفرشاة لوضع الكريمات والبودرة بنوعيها السائب والمضغوط.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
بعد خمس سنوات من العمل الدؤوب مع خبراء الماكياج والألياف، تأتيكم مجموعة الفرش الاحترافية من "ميك اب فور ايفر" لتكون ثورة حقيقة في تاريخ صناعة الفرش. تتوفر الفرش المصنوعة من ألياف بنسبة 100 بالمئة- في مجموعة من 76 نمطًا مصنوعة يدويًا، يحقق كل منها التوازن المثالي بين الألياف المستقيمة والمتعرجة التي تحاكي الشعر الطبيعي. وبفضل الأطراف المكشوطة تحصلين على فرشاة وأداة لوضع الماكياج في آن واحد، حيث تتميز الفرشاة ذات الرأس الفريد بكثافة شعر مدروسة تضمن لك بضرباتها المثالية توزيعًا مثاليًا للماكياج. لنضمن لك مجموعة شاملة مدروسة تلبي كل احتياجاتك، أخضعنا كل فرشاة إلى 25 مرحلة إنتاج، أشرف عليها 30 حرفي وتم فحصها لضمان الجودة 50 مرة.
جميع منتجاتنا أصلية 100%

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"