الفخامة العصرية برؤية مبتكرة

أطلق توم فورد أحد أشهر المصممين الأمريكيين المعروفين في عصره، علامته التجارية باسمه في عام 2005. تجسد مجموعاته من الملابس الرجالية والنسائية والأكسسوارات والنظارات ومستحضرات الجمال جاذبية القرن 21 أناقة تبقى مع الزمن وإتقان فائق.

بلاك أوركيد
بلاك أوركيد

غريب. حاسي. وينتج

يُعد خشب العود أحد أكثر المكونات النادرة والنفيسة والباهظة في عتاد خبير صناعة العطور. يفسح ماء الورد الاستوائي والهيل الطريق لمزيج دُخاني من خشب العود النادر وخشب الصندل والفتيفير. وتضفي بذور التونكا والعنبر دفئًا وجاذبية.

عطر روز بريك
عطر روز بريك

ازدهار. بتلات. أشواك.

بإلهام من حديقة الورد الخاصة بتوم فورد، يمثل عطر روز بريك باقة جريئة من سلالات جميلة من الورد التركي والبلغاري. فبحدتها وعراقتها، يتشابك الشوك الحاد لجذوعها مع بعضه، لتنسجم أزهارها معًا في تناغم وردي مثالي. فالورد لدى توم فورد يمتاز بروعة خاصة لن نجدها في أيٍ من سلالات الورد الأخرى.

فابيولس
فابيولس

صريح حصري رائع

انعمي بالعبق الرائع لمزيج الجلد الشرقي والتوليفة الآخاذة التي تحاكي عبير الهواء المنعش ستمكنك من استحضار اللحظات الداخلية المكنونة والغوص في عالم من الخيال مع هذا العِطر الآسر.

عطر أومبريه ليذر
عطر أومبريه ليذر

فواح. مفعم بالحرية. جذاب.

الحرية تأتي من الداخل، فيُغلَّف قلب الصحراء الغربية بنفحات الجلود. ويمضي عبق العطر قدمًا، بحرية تامة، عبر هواء الأفق المفتوح. ليكشف عطر أومبريه ليذر عن نفسه كمنظر طبيعي طبقي، تتحول فيه امتدادات الصخور إلى شعاع شروق الشمس أسفل الأفق.