الفخامة العصرية برؤية مبتكرة

أطلق توم فورد أحد أشهر المصممين الأمريكيين المعروفين في عصره، علامته التجارية باسمه في عام 2005. تجسد مجموعاته من الملابس الرجالية والنسائية والأكسسوارات والنظارات ومستحضرات الجمال جاذبية القرن 21 أناقة تبقى مع الزمن وإتقان فائق.

عطر ميتاليك
عطر ميتاليك

جامح. جريء. آسر.

كدرع مطرز لامع، يفتتح العطر رائحته بجرعة من الألدهيدات الخفيفة كالنسيم العليل، ويأتي التناغم بين عبق البرغموت الأخضر الحاد والفلفل الوردي ليحل محل الانطباع الأول بجاذبيته الآسرة.

عطر أومبريه ليذر
عطر أومبريه ليذر

فواح. مفعم بالحرية. جذاب.

الحرية تأتي من الداخل، فيُغلَّف قلب الصحراء الغربية بنفحات الجلود. ويمضي عبق العطر قدمًا، بحرية تامة، عبر هواء الأفق المفتوح. ليكشف عطر أومبريه ليذر عن نفسه كمنظر طبيعي طبقي، تتحول فيه امتدادات الصخور إلى شعاع شروق الشمس أسفل الأفق. 

عطر روز بريك
عطر روز بريك

ازدهار. بتلات. أشواك.

بإلهام من حديقة الورد الخاصة بتوم فورد، يمثل عطر روز بريك باقة جريئة من سلالات جميلة من الورد التركي والبلغاري. فبحدتها وعراقتها، يتشابك الشوك الحاد لجذوعها مع بعضه، لتنسجم أزهارها معًا في تناغم وردي مثالي. فالورد لدى توم فورد يمتاز بروعة خاصة لن نجدها في أيٍ من سلالات الورد الأخرى.

ماسكارا باداس
ماسكارا باداس

فاخرة. مكثِّفة. مقاومة للماء.

تعزز ماسكارا باداس امتلاء الرموش لأقصى حد بلونها الأسود الحالك وكثافتها الاستثنائية. فهي الماسكارا المثالية للحصول على رموش استثنائية في أكثر الظروف قساوة، بفضل تركيبتها المقاومة للماء والتلطخ والرطوبة، التي تعمل على إطالة الرموش وتكثيفها وتجعيدها وفصل شعيراتها عن بعضها.