عذراً!سلّتك فارغة

دفع آمن

دفع آمن

يمكن الدفع بواسطة بطاقة فيزا، ماستركارد، أميركان إكسبرس، أو الدفع نقداً عند الاستلام.
في الوقت الحالي، لا يتوفر خيار الدفع عند التسليم في حالات التوصيل إلى نقاط الاستلام أو الطلبات الدولية.
Mastercard icon
Visa icon
Amex icon
cashondelivery icon
إرجاع الطلب في المتجر  

إرجاع المنتجات

 سياسة إرجاع المنتجات

يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ الاستلام. ويمكن إرجاع أو استبدال المنتجات الخاضعة للحسومات والتخفيضات خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من تاريخ الاستلام. يجب أن تكون كافة المنتجات المرتجعة غير مستخدمة وتحمل كافة بطاقات تعريف منتجات سيفورا (إن وجدت) وبحالة جيدة وضمن علبتها الأصلية وتغليفها الأصلي ومرفقة بالفاتورة.

في المتجر

تتم كافة عمليات الإرجاع والاستبدال في الإمارات في متجر سيفورا. يرجى اصطحاب الفاتورة إلى جانب المنتجات التي ترغبون بإرجاعها أو استبدالها. سيقوم موظفونا بتفقد المنتج/المنتجات وعند مطابقتها لشروط سياسة الإرجاع والاستبدال، يتم تنفيذ إجراءات الإرجاع أو الاستبدال ضمن متجر سيفورا بكل سهولة.

للمعلومات حول إرجاع الطلبات التي تم توصيلها إلى الكويت والبحرين وعمان، يرجى زيارة قسم الأسئلة المتكررة.

للأسئلة والاستفسارات يرجى التواصل مع خدمة العملاء عن طريق تعبئة الاستمارة أو الاتصال على الرقم المجاني من داخل الإمارات 800 SEPHORA (7374672)، أو الرقم الدولي 97144508443+