برنامج بطاقة سيفورا

{{title}}

{{html}}
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

بيوتي.بلاشر من بيوتي بلندر®

المرور فوق الصورة للتكبير

بيوتي بلندر®

بيوتي.بلاشر من بيوتي بلندر®

أحمر خدود بيوتي بلاشر هو الأداة المثالية الحجم لوضع أحمر الخدود، سواء كان بشكل كريم أو بودرة، بمنتهى الإتقان ودون ترك خطوط جانبية. بحجمها الذي يأتي أصغر من اسفنجة بيوتي بلندر® الأصلية وأكبر من مايكرو.ميني، تنساب اسفنجة بيوتي.بلاشر بمنتهى السهولة على طول الوجنتين وعظم الوجنات. الاسفنجة المستوحاة من بيوتي بلندر الأصلية، تجعل عملية وضع أحمر الخدود سهلة ولا تتطلب أي جهد. يسهّل اللون الرمادي الفاتح والأنيق لاسفنجة بيوتي.بلاشر تمييز ألوان الأساس وذلك بغرض وضع أحمر الخدود بطريقةٍ مثالية. الاستخدام المقترح: - تُبلّل اسفنجة بيوتي.بلاشر بالماء. - ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت. - قومي بتربيت الكريم أو بودرة أحمر الخدود على الوجنتين للحصول على تاثير الاحمرار الأمثل. نظفيه باستخدام بلندر كلينزر® الصلب أو السائل، واشطفيه بشكل جيّد، ثم جففيه في منطقة نظيفة ومهوّاة جيّدًا. تتميز اسفنجة بيوتي بلندر ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. صُنع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية. اختارت بيوتي بلندر استخدام أصباغٍ آمنة قابلة للذوبان في الماء لا تضر بالبيئة وتحافظ في الوقت ذاته على ثبات تركيبة المستحضر الرغوي المبتكر. لهذا السبب، قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل اسفنجة بيوتي بلندر للمرة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.
قراءة المزيد

بيوتي.بلاشر من بيوتي بلندر®
59 AED
أو
تفاصيل المنتج
التأثير:
أحمر خدود بيوتي.بلاشر هو الأداة المثالية الحجم لوضع أحمر الخدود، سواء كان بشكل كريم أو بودرة، بمنتهى الإتقان ودون ترك خطوط جانبية. بحجمها الذي يأتي أصغر من اسفنجة بيوتي بلندر® الأصلية وأكبر من مايكرو.ميني، تنساب اسفنجة بيوتي.بلاشر بمنتهى السهولة على طول الوجنتين وعظم الوجنات. الاسفنجة المستوحاة من بيوتي بلندر الأصلية، تجعل عملية وضع أحمر الخدود سهلة ولا تتطلب أي جهد. يسهّل اللون الرمادي الفاتح والأنيق لاسفنجة بيوتي بلندر تمييز ألوان الأساس وذلك بغرض وضع أحمر الخدود بطريقةٍ مثالية.

الاستخدام المقترح:
- تُبلّل اسفنجة بيوتي.بلاشر بالماء.
- ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت.
- يوضع أحمر الخدود سواءً كان بشكل كريم أو بودرة على أعلى الوجنتين لمظهر أحمر خدود مثالي.
- تُنظّف بمستحضر بلندر كلينزر® الصلب أو السائل، مع غسلها بعد ذلك جيدًا وتركها لتجف في مكان نظيف جيد التهوية.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
تتميز اسفنجة بيوتي بلندر® ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. صُنع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اختارت بيوتي بلندر استخدام أصباغٍ آمنة قابلة للذوبان في الماء لا تضر بالبيئة وتحافظ في الوقت ذاته على ثبات تركيبة المستحضر الرغوي المبتكر. لهذا السبب، قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل اسفنجة بيوتي بلندر للمرة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.
جميع منتجاتنا أصلية 100%

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"

Close
تحميل...