برنامج بطاقة سيفورا

{{title}}

{{html}}
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

إسفنجة "بيوتي بلندر® مايكرو ميني"

المرور فوق الصورة للتكبير

بيوتي بلندر®

إسفنجة "بيوتي بلندر® مايكرو ميني"

تُمكّنك أداة مزج الماكياج الخاصة هذه من وضعه بمنتهى الإتقان في الزوايا الداخلية للعين وعند عظام الحاجب وعلى جانبي الأنف والخدَّين وغير ذلك. صُمّمت اسفنجات "مايكرو ميني" من مادة بيوتي بلندر® الحصرية المبتكرة، وتتوفر بحجم يعادل ربع حجم الاسفنجة الأصلية. إنها الأداة المثالية لإخفاء عيوب المناطق الصغيرة. قومي بكل بساطة ببلّها حتى يزداد حجمها بحيث يمكنك وضع مساحيق تُبرز ملامح الوجه وتحددها وضمان الحد الأدنى من الفقد في الماكياج. الإستخدام الموصى به: بللي اسفنج بيوتي بلندر® مايكرو مينيز بالماء. - ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت. استخدمي كونسيلر أو هايلايتر أو كونتور أو أي منتج تصحيح للبشرة على الوجه لنتائج مثالية خالية من العيوب.- قومي بتنظيف الاسفنجة بإستخدام مستحضر بلندر كلينزر الصلب أو السائل؛ ثم اغسليها وجففيها في مكان نظيف وجيد التهوية. تتميز اسفنجة بيوتي بلندر® ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر® عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. هذا المنتج محضر يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية وهو حائز على جائزة "ألور" لأفضل مستحضر تجميل. فقد اختارت بيوتي بلندر® استخدام صبغات آمنة تذوب في الماء ولا تضر البيئة وتحتفظ بقوام رغوتها الخاصة. لهذا السبب، قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل اسفنجة بيوتي بلندر® للمرة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.
قراءة المزيد

إسفنجة "بيوتي بلندر® مايكرو ميني"
70 AED
أو
تفاصيل المنتج
التأثير:
تُمكّنك أداة مزج الماكياج الخاصة هذه من وضعه بمنتهى الإتقان في الزوايا الداخلية للعين وعند عظام الحاجب وعلى جانبي الأنف والخدَّين وغير ذلك. صُمّمت اسفنجات "مايكرو ميني" من مادة بيوتي بلندر® الحصرية المبتكرة، وتتوفر بحجم يعادل ربع حجم الاسفنجة الأصلية. إنها الأداة المثالية لإخفاء عيوب المناطق الصغيرة. قومي بكل بساطة ببلّها حتى يزداد حجمها بحيث يمكنك وضع مساحيق تُبرز ملامح الوجه وتحددها وضمان الحد الأدنى من الفقد في الماكياج.

الاستخدام المقترح:
- تُبلّل اسفنجات "مايكرو ميني" من بيوتي بلندر® بالماء.
- ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت.
- توضع المستحضرات من كونسيلر وهايلايتر وكونتور، أو غير ذلك من منتجات تصحيح لون البشرة، على الوجه لتحقيق ماكياج خالٍ من أية عيوب.
- تُنظّف بمستحضر "بلندر كلينزر" الصلب أو "بلندر كلينزر" السائل، مع شطفها بعد ذلك جيدًا وتركها لتجف في مكان نظيف جيد التهوية.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
تتميز اسفنجة بلندر كلينزر ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بلندر كلينزر عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. صُنع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

حاصل على جائزة "ألّور بيست أوف بيوتي"

اختارت بلندر كلينزر استخدام أصباغٍ آمنة، قابلة للذوبان في الماء، لا تضر بالبيئة وتحافظ في الوقت ذاته على سلامة المستحضر الرغوي المبتكر. لهذا السبب، قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل اسفنجة بيوتي بلندر® للمرة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.
جميع منتجاتنا أصلية 100%

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"

Close
تحميل...