الإمارات - برنامج بطاقة سيفورا

بيوتي بلندر® پرو

المرور فوق الصورة للتكبير

بيوتي بلندر®

بيوتي بلندر® پرو

اسفنجات بيوتي بلندر® پرو هي الطريقة المثلى لوضع المنتجات ذات الألوان الداكنة التي سيكون من الصعب تنظيفها بغسل أدوات وضع الماكياج ذات الألوان الأفتح. يمكن استخدامها مع المستحضرات التي تُعدّل وتُوحِّد لون البشرة ومع مستحضرات الماكياج التي تدوم لفترةٍ طويلة، وأيضًا مع كريمات التسمير الذاتي من أجل تحقيق نتائج خالية من الأخطاء. الإستخدام الموصى به: بللي اسفنج بيوتي بلندر® مايكرو مينيز بالماء. - ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت. - توضع المستحضرات من پرايمر وكريم الأساس والبودرة أو غير ذلك من منتجات توحيد لون البشرة على الوجه لتحقيق ماكياج خالٍ من العيوب. تتميز اسفنجة بيوتي بلندر ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر® عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. هذا المنتج محضر يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية وقد اختارت بيوتي بلندر® استخدام صبغات آمنة تذوب في الماء ولا تضر البيئة وتحتفظ بقوام رغوتها الخاصة. لهذا السبب، قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل اسفنجة بيوتي بلندر® للمرة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.
قراءة المزيد
التوفُّر: متوفر ضمن المخزون
بيوتي بلندر® پرو
80 AED
إضافة إلى قائمة الأمنيات
أو
تفاصيل المنتج
التأثير:
اسفنجات بيوتي بلندر® پرو هي الطريقة المثلى لوضع المنتجات ذات الألوان الداكنة التي سيكون من الصعب تنظيفها بغسل أدوات وضع الماكياج ذات الألوان الأفتح. يمكن استخدامها مع المستحضرات التي تُعدّل وتُوحِّد لون البشرة ومع مستحضرات الماكياج التي تدوم لفترةٍ طويلة، وأيضًا مع كريمات التسمير الذاتي من أجل تحقيق نتائج خالية من الأخطاء.

الاستخدام المقترح:
- تُبلّل اسفنجة بيوتي بلندر® بالماء.
- ثم تُعصر لإزالة الكميات الزائدة من الماء وذلك باستخدام منشفة إن توفرت.
- توضع المستحضرات من پرايمر وكريم الأساس والبودرة أو غير ذلك من منتجات توحيد لون البشرة على الوجه لتحقيق ماكياج خالٍ من العيوب.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
تتميز اسفنجة بيوتي بلندر® ببنيتها المكونة من خلايا مفتوحة تمتلئ بكمياتٍ قليلة من الماء عند بلّها. يسمح ذلك للاسفنجة بأن تمتلئ بالكامل بحيث يبقى مستحضر الماكياج على رأس الاسفنجة بدلًا من أن يتم امتصاصه، مما يتيح لك استخدام كميات أقل من المنتج في كل مرة تضعين فيها الماكياج. يتضاعف حجم اسفنجة بيوتي بلندر® عندما تكون مبلولة كما تصبح أكثر ليونةً ونعومة من السابق، وتعود إلى حجمها الأصلي عندما تجف تمامًا في الهواء. صُنع يدويًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

اختارت بيوتي بلندر® استخدام أصباغٍ آمنة، قابلة للذوبان في الماء، لا تضر بالبيئة وتحافظ في الوقت ذاته على سلامة المستحضر الرغوي المبتكر. لهذا السبب، قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل اسفنجة بيوتي بلندر® للمرة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل