برنامج بطاقة سيفورا

{{title}}

{{html}}
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

اسفنجة "بلوتّيراتزي" من بيوتي بلندر®

المرور فوق الصورة للتكبير

بيوتي بلندر®

اسفنجة "بلوتّيراتزي" من بيوتي بلندر®

مصممة بشكل يناسب جميع ملامح الوجه، تمكّنك بلوتيراتزي™ من الوصول إلى جميع الزوايا الصعبة بخلاف الأوراق التقليدية لتنشيف وامتصاص زيوت الوجه. صُنِعَت اسفنجات تنشيف وامتصاص زيوت البشرة من مادة خاصة بـ بيوتي بلندر® حائزة على جائزة، تبقى "متعطّشة" عندما تكون جافة، لذلك تمتصّ الزيوت الزائدة على الوجه من دون تغيير شكل الماكياج حتى تبقى البشرة متألّقة. تبقى هذه الاسفنجات نضرة بفضل خلفية تسمح بالتهوية وفاصل شفاف معقّم. - تُغسل بمستحضر بلندر كلينزر® السائل أو مستحضر بلندر كلينزر® الصلب. - تؤخذ اسفنجة بلوتيراتزي™ نظيفة من العلبة. - احتفظي بالفاصل البلاستيكي بين الاسفنجات لضمان نظافتها. - تُستخدم الاسفنجة جافة، ما يضمن "تعطش" مادة بيوتي بلندر® الحصرية لتمتصّ اللمعة غير المرغوب فيها. - يوضع برفق النصف السفلي العريض من اسفنجة بلوتيراتزي على المساحات الواسعة على الوجه (أي منطقة الجبهة أو الوجنتَين أو الذقن) من لامتصاص اللمعة وإضفاء لمسة خفيّة مثالية على الماكياج الموضوع مسبقًا. - يوضع برفق النصف الضيق المدبب من الاسفنجة على زوايا الوجه والمنحنيات الصغيرة (الأصداغ والمنطقة تحت العيون). - تُنظّف البشرة باستخدام مستحضر بلندر كلينزر ثمّ تجفّف الاسفنجة في منطقة جيدة التهوية. اختارت بلندر كلينزر استخدام أصباغٍ آمنة قابلة للذوبان في الماء لا تضر بالبيئة وتحافظ في الوقت ذاته على سلامة المستحضر الرغوي المبتكر. لذلك قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل الاسفنجة للمرّة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.
قراءة المزيد

التوفُّر: متوفر ضمن المخزون
اسفنجة "بلوتّيراتزي" من بيوتي بلندر®
80 AED
أو
تفاصيل المنتج
التأثير:
مصممة بشكل يناسب جميع ملامح الوجه، تمكّنك بلوتيراتزي™ من الوصول إلى جميع الزوايا الصعبة بخلاف الأوراق التقليدية لتنشيف وامتصاص زيوت الوجه. صُنِعَت اسفنجات تنشيف وامتصاص زيوت البشرة من مادة خاصة بـ بيوتي بلندر® حائزة على جائزة، تبقى "متعطّشة" عندما تكون جافة، لذلك تمتصّ الزيوت الزائدة على الوجه من دون تغيير شكل الماكياج حتى تبقى البشرة متألّقة. تبقى هذه الاسفنجات نضرة بفضل خلفية تسمح بالتهوية وفاصل شفاف معقّم.

الاستخدام المقترح:
- تستخدم جافة.
- تُغسل بمستحضر بلندر كلينزر® السائل أو مستحضر بلندر كلينزر® الصلب.

الخطوة 1:
- تؤخذ اسفنجة بلوتيراتزي™ نظيفة من العلبة.
- احتفظي بالفاصل البلاستيكي بين الاسفنجات لضمان نظافتها.
- تُستخدم الاسفنجة جافة، ما يضمن "تعطش" مادة بيوتي بلندر® الحصرية لتمتصّ اللمعة غير المرغوب فيها.

الخطوة 2:
- يوضع برفق النصف السفلي العريض من اسفنجة بلوتيراتزي على المساحات الواسعة على الوجه (أي منطقة الجبهة أو الوجنتَين أو الذقن) من لامتصاص اللمعة وإضفاء لمسة خفيّة مثالية على الماكياج الموضوع مسبقًا.

الخطوة 3:
- يوضع برفق النصف الضيق المدبب من الاسفنجة على زوايا الوجه والمنحنيات الصغيرة (الأصداغ والمنطقة تحت العيون).
- تُنظّف البشرة باستخدام مستحضر بلندر كلينزر ثم تجفّف الاسفنجة في منطقة جيدة التهوية.

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
اختارت بيوتي بلندر® استخدام أصباغٍ آمنة قابلة للذوبان في الماء لا تضر بالبيئة وتحافظ في الوقت ذاته على سلامة المستحضر الرغوي المبتكر. لذلك قد تلاحظين تسرّب بعض الألوان أو زوالها أثناء غسل الاسفنجة للمرّة الأولى. وهو أمرٌ طبيعي سيتوقّف بعد غسل المنتج لعدة مرات. مع ذلك يرجى ملاحظة أن اللون لن ينتقل للوجه أو الملابس.

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"