{{title}}

{{html}}
Sephora Beauty Pass
0
Basket
×
You don't have any items in your basket.
Free mini with purchase of 300+
COMPLIMENTARY GIFT WRAPPING
Free delivery for orders 350+.

bodyblender by beautyblender®

Rollover image to zoom in

beautyblender®

bodyblender by beautyblender®

Achieve allover flawless makeup looks. Bodyblender® by beautyblender is an ultrasoft and efficient alternative to a tanning mitt, ensuring controlled, even coverage and streak-free blending of self-tanning lotions, bronzers, and other makeup formulas. It’s also the perfect tool for sheer-to-full-coverage body contouring, highlighting, and sculpting.- Parabens- Sulfates - Phthalates Bodyblender is crafted from the same exclusive beautyblender material in stain-resistant black. It offers impeccable application with minimum product waste and it can keep your sunkissed glow from looking faux. It leaves hands clean and is as easy to use as beautyblender—just “wet.squeeze.bounce”.
Read more

bodyblender by beautyblender®
121 AED
OR
Description
What it does:
Achieve allover flawless makeup looks. Bodyblender® by beautyblender is an ultrasoft and efficient alternative to a tanning mitt, ensuring controlled, even coverage and streak-free blending of self-tanning lotions, bronzers, and other makeup formulas. It’s also the perfect tool for sheer-to-full-coverage body contouring, highlighting, and sculpting.

What it is formulated WITHOUT:
- Parabens
- Sulfates
- Phthalates

What else you need to know:
Bodyblender is crafted from the same exclusive beautyblender material in stain-resistant black. It offers impeccable application with minimum product waste and it can keep your sunkissed glow from looking faux. It leaves hands clean and is as easy to use as beautyblender—just “wet.squeeze.bounce”.
All of our products are 100% authentic
  • bvseo_sdk, p_sdk, 3.2.0
  • CLOUD, getContent, 130.48ms
  • REVIEWS, PRODUCT
  • bvseo-msg: HTTP status code of 404 was returned;

Spin to Win Play to win EXCLUSIVE discounts and FREE products*. Everyone's a winner! Play to win EXCLUSIVE discounts and FREE products*.

Enter your contact details below

By giving us your information, you agree to receive Sephora news and promotions. Privacy policy

Close
Loading...

برنامج بطاقة سيفورا

{{title}}

{{html}}
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

اسفنجة الجسم بادي بلندر® من بيوتي بلندر®

المرور فوق الصورة للتكبير

بيوتي بلندر®

اسفنجة الجسم بادي بلندر® من بيوتي بلندر®

احظي بماكياج كامل ومظهر مثالي خالٍ من الأخطاء. تتميّز اسفنجة الجسم بادي بلندر® من بيوتي بلندر® بكونها بديلًا فعّالًا وفائق النعومة لقفاز مستحضر التسمير، بما يضمن المسح المتجانس المضبوط تمامًا مع المزج الخالي من الأخطاء لمستحضرات وكريمات التسمير الذاتي، والتسمير العادي وغير ذلك من مستحضرات الماكياج. هذا عدا عن كونها أداة مثالية لوضع مستحضرات تحديد وإبراز تقاسيم الجسم بدرجات تغطية تتراوح من الشفافة إلى التامة. خالي من البارابين، والكبريتات، والفثالات. وقد صُنعت اسفنجة الجسم بادي بلندر من نفس المادة المبتكرة الحصرية لاسفنجة بيوتي بلندر وتأتي بلونٍ أسود مقاوم للبقع. تضمن الاسفنجة توزيع المستحضر بشكلٍ مثالي متجانس دون أخطاء ومع الحد الأدنى من فقد المنتج الذي يتم وضعه، كما تساعد في المحافظة على جمال مظهر بشرتك الملوّحة بالشمس وتوهّجها بحيث تبدو طبيعيّةً للغاية. كما تُبقي اليدين نظيفتان وتتميز بكونها سهلة الاستعمال تمامًا مثل اسفنجة بيوتي بلندر - ثلاث خطوات فقط "تبليل.عصر.تربيت".
قراءة المزيد

التوفُّر: متوفر ضمن المخزون
اسفنجة الجسم بادي بلندر® من بيوتي بلندر®
115 AED
أو
تفاصيل المنتج
التأثير:
احظي بماكياج كامل ومظهر مثالي خالٍ من الأخطاء. تتميّز اسفنجة الجسم بادي بلندر® من بيوتي بلندر® بكونها بديلًا فعّالًا وفائق النعومة لقفاز مستحضر التسمير، بما يضمن المسح المتجانس المضبوط تمامًا مع المزج الخالي من الأخطاء لمستحضرات وكريمات التسمير الذاتي، والتسمير العادي وغير ذلك من مستحضرات الماكياج. هذا عدا عن كونها أداة مثالية لوضع مستحضرات تحديد وإبراز تقاسيم الجسم بدرجات تغطية تتراوح من الشفافة إلى التامة.

ما الذي لا تحويه التركيبة:
- بارابين.
- كبريتات
- فثالات

ما الذي يجب معرفته أيضًا:
صُنعت اسفنجة الجسم بادي بلندر من نفس المادة المبتكرة الحصرية لاسفنجة بيوتي بلندر وتأتي بلونٍ أسود مقاوم للبقع. تضمن الاسفنجة توزيع المستحضر بشكلٍ مثالي متجانس دون أخطاء ومع الحد الأدنى من فقد المنتج الذي يتم وضعه، كما تساعد في المحافظة على جمال مظهر بشرتك الملوّحة بالشمس وتوهّجها بحيث تبدو طبيعيّةً للغاية. كما تُبقي اليدين نظيفتان وتتميز بكونها سهلة الاستعمال تمامًا مثل اسفنجة بيوتي بلندر - ثلاث خطوات فقط "تبليل.عصر.تربيت".

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"