برنامج بطاقة سيفورا
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

وظائف

مفهوم فريد من نوعه

عندما افتتح Dominique Mandonnaud متجره الأول للعطور في عام 1969، كانت العطور ومستحضرات التجميل مختبأة وراء طاولة البيع ، محمية بغيرة من تخوف ممثليّ المبيعات. وكانت الرسالة واضحة. اشتري قبل أن تجرب ! Mandonnaud أحدث ثورة في طريقة بيع مستحضرات التجميل. قام بأخذ منتجات التجميل من وراء طاولات البيع ووضعها في الأمام والوسط. أعطى العملاء الحرية في التحرك، في محاولة اللمس والشم، والاستكشاف بحرية.

 

فكرة قد حان وقتها

لقد كانت فكرة جريئة. و ناجحة. لقد غير نموذج سيفورا صناعة مستحضرات التجميل بالتجزئة. إذهب الى أي متجر سيفورا اليوم، وستغرق في عالم ترفيهي مثير و جذّاب . لقد انتهى عصر مندوبي المبيعات ذوي الطراز القديم منذ فترة طويلة، وحل محلهم مستشاري الجمال، هناك لتقديم المشورة والأفكار. موفراَ بيئة فريدة للتجريب والتعلم. مكان للوصول إلى الجمال الفريد الخاص بك. جزء من عائلة LVMH المرموقة منذ عام 1997، اليوم متاجر سيفورا في جميع أنحاء أوروبا، وكذلك في أمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط وآسيا. و نحن نحافظ على التقدم . سواء على صعيد العلامة التجارية المصنوعة لدينا في سيفورا حيث بجودتها وأصالتها تشكل أكثر مبيعات سيفورا . أو على صعيد www.sephora.ae. مهما كان الابتكار، لقد جعلنا من الصعب على منافسينا اللحاق بنا !

 

مستقبل جميل

نحن نطرح الأسئلة و نقوم بالتحسين يوميا. نكسب مواهب جديدة وأسواق جديدة في كل وقت مع الجرأة لدينا. الإلهام مع التعاون مع أروع المصممين الفريدين. و نسعى لإرضاء جميع العملاء مع خدمات مبتكرة في المتجر مثل بار الحاجب أو الأظافر ، وبرنامج الولاء الثاني .

 

سيفورا تنمو بقوة. ولكن الفكرة الأصلية تبقى . نقدم لعملائنا تجربة تسوق فريدة من نوعها، مكانا للاكتشاف، الاحساس ، والترفيه، و الإطلاع . و إثارة واعدة للجميع، في كل مرة.
في سيفورا الشرق الأوسط، نحن نعتقد انها تتركز على رؤية العالم بشكل مختلف. نحن نحترم كل الشخصيات ونريد منك التعبير عن شخصيتك.

سيفورا هي كل شيء عن اختيار الجمال المذهل
سيفورا هي مكان ممتع للتعلم
سيفورا هي الحرية مع الخبرة
سيفورا لديها روح المغامرة

عندما تعمل لدى سيفورا، يمكنك الانضمام لمتاجر التجزئة التي لا مثيل لها. ونحن نكرس أنفسنا لجعل الموظفين لدينا يعيشون تجربة مهمة فريدة من نوعها.
قم بزيارةصفحة Linkedin الخاصة بنالمعرفة فرص العمل الحالية.

تعال ننشر إبداعات سيفورا في الشرق الأوسط !

 

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"