{{title}}

{{html}}
برنامج سيفورا للجمال
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل في نفس اليوم في دبي
تغليف مجّاني بشكل هدية
توصيل مجاني على جميع الطلبات بقيمة 250 AED

"سي إتش مِن پريڨيه" ماء تواليت

المرور فوق الصورة للتكبير

كارولينا هيريرا

"سي إتش مِن پريڨيه" ماء تواليت

يتميّز عطر "سي إتش مِن پريڨيه" الرجالي بغناه ولمسته الدخانية ونغماته الدافئة والحادة. ولا تُقاوَم جاذبية صاحب هذا العطر لأنّه يعرف تمامًا كيف يترك انطباعًا فوريًا.
قراءة المزيد

"سي إتش مِن پريڨيه" ماء تواليت
415 AED

*الحجم:

* Required Fields

تفاصيل المنتج

يتميّز عطر "سي إتش مِن پريڨيه" الرجالي بغناه ولمسته الدخانية ونغماته الدافئة والحادة. ولا تُقاوَم جاذبية صاحب هذا العطر لأنّه يعرف تمامًا كيف يترك انطباعًا فوريًا. وإنّ ذوقه الرفيع المثالي هو ما يميّزه عن البقية. يعبق عطر "سي إتش مِن پريڨيه" بنغماتٍ دافئة وفاخرة من الجلد. وهو خيار باذخ وأنيق، جريء قليلًا، وجاذبيته لا تُضاهى. روائحه الأوّلية مشتقّة من الحمضيات الطازجة الحرّيفة المتوَّجة بالجريب فروت، تعزّزها طبقات من اللاڤندر المجمّد والهيل والمريمية والزعتر الأحمر. وأخيرًا تبرز رائحة البنزوين وفول التونكا بعيد المنال. تمامًا كشخصية صاحبه، فإنّ لعطر "سي إتش مِن پريڨيه" تأثير خالد ولكن عصري وجاذبية ذكورية لا تُقاوَم.

"سي إتش مِن پريڨيه" هو الجوهر الحقيقي للجاذبية المثالية. هو التحدّي الذي واجهته كارولينا هيريرا دي بايز وتابعه كريستوف رينو في كافة مراحل عملية التصنيع. فقد أرادا إعادة ابتكار الرائحة الفاتنة للرجل الراقي الكلاسيكي من جهة العصري من جهة أخرى. وفَكَّرا على الفور بمادة خام غنية ورفيعة المستوى - وهي الجلود. عطر "سي إتش مِن پريڨيه" هو الهدية المثالية لرجل متمرّس جذّاب بسهولة ولكن تكتمل جاذبيته وأناقته مع هذا العطر.

جميع منتجاتنا أصلية 100%

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية
التسجيل لتلقي عروضنا الحصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا

Close
تحميل...