الطلبيّات

الطلبيّات

كيف يمكنني إرجاع أو استبدال منتج؟

شكراً للتسوق في سيفورا، نرجو أن تكونوا راضين عن تجربتكم!

يجب أن تكون كافة المنتجات التي يتم إرجاعها غير مستخدمة وتحمل كافة بطاقات تعريف منتجات سيفورا إن وجدت وبحالة جيدة وضمن علبتها الأصلية وتغليفها الأصلي ومرفقة بالفاتورة الأصلية خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ التوصيل. يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات الخاضعة للعروض الترويجية والتخفيضات خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من تاريخ التوصيل.
 
تختلف سياسة الإرجاع بحسب البلد:

- الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية:
يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات التي تم شراؤها أونلاين إلى أي متجر من متاجر سيفورا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو المملكة العربية السعودية.
يرجى تقديم فاتورة الشراء (التي تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، أو التي يمكن تنزيلها من حساب سيفورا أونلاين)، وسوف يقوم أحد موظفي سيفورا بالمساعدة في عملية إرجاع المنتجات أو استبدالها في المتجر.

- عُمان والبحرين:
لإرجاع المنتجات التي تم توصيلها إلى البحرين أو عُمان، يرجى التواصل مع موظفي خدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني customercare@sephora.ae أو على الرقم 443 08 45 4 971+. يُرجى النقر هنا للمزيد من المعلومات.

لن يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات بعد فتح أو تمزيق التغليف الأصلي. قد لا يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات المتضررة أو المتسخة. لا يمكن استرجاع قيمة أجور الشحن والتوصيل الأساسية إلا في حال تلف المنتجات أو تضرّرها.