الطلبيّات

الطلبيّات

كيف يمكنني ردّ مستحضر؟

زوري أي متجر من متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة لردّ المستحضرات التي قمت بشرائها عبر Sephora.ae.   

يجب أن تكون كافة المستحضرات التي تريدين ردّها سليمةً ولا تزال تحمل بطاقات سيفورا (إن وجدت) وفي الحالة نفسها التي استلمتها بها، وفي تغليفها وعلبتها الأصلية، مع الفاتورة الأصلية، خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من استلامك الطلبيّة.  

لن نقبل ردّ المستحضر إذا تمّ فتح التغليف الأصلي أو التلاعب به.  

لا نقبل ردّ المستحضرات التي تمّ إتلافها أو توسيخها.  

إنّ تكاليف الشحن والمعالجة الأصلية غير قابلة للاسترداد إلا إذا كانت المستحضرات معيبةً أو تالفةً.

الردّ في المتاجر:

1. اختاري متجرك 

2. أحضري معك:
إيصالك (وليس ملخص الطلبيّة) بالإضافة إلى بطاقة الائتمان التي استخدمتها عند إجراء الطلبيّة. 

 ملاحظة: يجب أن تكون كافة المستحضرات التي تريدين ردّها سليمةً مع كافة ولا تزال تحمل بطاقات سيفورا (إن وجدت) وفي الحالة نفسها التي استلمتها بها، وفي تغليفها وعلبتها الأصلية، مع الفاتورة الأصلية، خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من استلامك الطلبيّة.

3. زوري متجرنا: سيتولى فريقنا طلبك ويباشر إما في عملية إعادة المال لك أو في إعداد بطاقة هدايا أو في استبدال مستحضرك. الخيار لك!

يرجى عدم إرسال المستحضرات التي تريدين ردّها بالبريد إلى متاجر سيفورا. إن متاجرنا غير قادرة على معالجة عمليات الردّ بواسطة البريد.
 
اقرئي سياستنا الكاملة للردّ والاستبدال هنا.