الطلبات والتوصيل

الطلبات والتوصيل

كيف يمكنني إرجاع منتج تم توصيله إلى البحرين أو عُمان أو الكويت؟

 

لإرجاع منتج تم توصيله إلى البحرين أو عُمان أو الكويت، يرجى التواصل مع موظفي خدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني customercare@sephora.ae أو الاتصال على الرقم 443 08 45 4 971+ وذكر المعلومات التالية:

  1. قائمة المنتجات المطلوب إرجاعها
  2. عنوان المرسل
  3. اسم ورقم هاتف المرسل

وعند استلام هذه المعلومات وتأكيدكم بأن المنتجات المرتجعة مطابقة لشروط سياسة الإرجاع، سيتم بدء عملية الإرجاع عبر طلب شحنة عكسية بالنيابة عنكم ومن ثم إرسال فاتورة النقل الجوي على بريدكم الإلكتروني.

ولتحضير الطرد المُرتجع، يجب طباعة نسختين من فاتورة النقل الجوي، كما يجب الحرص على توضيب المنتجات بشكل جيد.

 

.ولاستكمال عملية الإرجاع، يمكن تسليم الطرد مجاناً إلى شركة دي إتش إل، إما عبر الإنترنت على الرابط ، أو عبر الأرقام التالية

يرجى الانتظار لمدة تصل إلى 7 أيام حتى وصول الطرد إلى مخازننا. وفور التأكد من المنتجات المرتجعة والموافقة عليها، يتم إرجاع المبلغ إلى البطاقة الأصلية المستخدمة في عملية الشراء، وإرسال رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني.

قد تستغرق العملية 14 يوماً حتى يظهر المبلغ المرتجع في كشف الحساب الخاص بالبطاقة، نظراً لاختلاف مدة معالجة الطلبات بين شركات إصدار البطاقات.

يمكن إرجاع المنتج/المنتجات في حال كانت بحالة جيدة وضمن علبتها الأصلية وتغليفها الأصلي.

يمكن تقديم طلب إرجاع منتج وإعادته إلينا خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ الاستلام. وفي حال تم شراء المنتج بسعر مخفض أو أثناء فترة الحسومات، يمكن إرجاعه خلال 14 (أربعة عشر) يوماً.

لن يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات بعد فتح أو تمزيق التغليف الأصلي. قد لا يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات المتضررة أو المتسخة. لا تُعتبر المنتجات الممزقة والمتضررة نتيجة الارتداء العادي تالفة أو متضررة.