الأسئلة المتكرّرة

الأسئلة المتكرّرة

كيف يمكنني إرجاع أو استبدال منتج؟

يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت إلى أي متجر من متاجر سيفورا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يرجى اصطحاب فاتورة الشراء (التي تم إرسالها عبر البريد الإلكتروني، أو التي يمكن تنزيلها من حساب سيفورا عبر الإنترنت)، وسوف يقوم أحد أعضاء فريق سيفورا في متاجرنا بالمساعدة في عملية إرجاع المنتجات أو استبدالها في المتجر.

ولا تتوفر خدمة إرجاع المنتجات إلى المتجر بالنسبة للمنتجات التي تم توصيلها إلى البحرين أو عُمان. ولتنظيم عملية إرجاع، يرجى التواصل مع موظفي خدمة العملاء لدينا على البريد الإلكتروني inquiry@sephora.ae أو على الرقم 443 08 45 4 971+.

يجب أن تكون كافة المنتجات المرتجعة غير مستخدمة وتحمل كافة بطاقات تعريف منتجات سيفورا إن وجدت وبحالة جيدة وضمن علبتها الأصلية وتغليفها الأصلي ومرفقة بالفاتورة الأصلية خلال 30 (ثلاثين) يوماً من تاريخ الاستلام.

يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات الخاضعة للحسومات والتخفيضات خلال 14 (أربعة عشر) يوماً من تاريخ الاستلام.

لن يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات بعد فتح أو تمزيق التغليف الأصلي. قد لا يتم قبول طلبات الإرجاع للمنتجات المتضررة أو المتسخة. لا يمكن استرجاع قيمة أجور الشحن والتوصيل الأصلية إلا في حال تلف وتضرر المنتجات.