الأسئلة المتكرّرة

الأسئلة المتكرّرة

ما هي سياسة الإرجاع و الإستبدال لدى سيفورا؟

نظراً لظروف فيروس كرونا و مع توجيهات الحكومة, فإن متاجرنا في دولة الإمارات العربية المتحدة \ المملكة العربية السعودية مغلقة حتى إشعار آخر. و نظراً لهذه الظروف و المتغييرات, فإننا سنقوم بتمديد مدة الإرجاع والتبديل إلى 14 يومًا من تاريخ إعادة فتح المتاجر.

يمكنك إستبدال أو إرجاع المنتجات التي قمت شرائها أونلاين من خلال أي من متاجر سيفورا في دولة الإمارات العربية المتحدة \ المملكة العربية السعودية.

يرجى إحضار فاتورة الشراء الخاصة بك (التي تم إرسالها لك عبر البريد الإلكتروني, أو تحميل و طباعة النسخة المتوفرة خلال حساب سيفورا الخاص بك أونلاين), و سوف يقوم أحد أعضاء فريق سيفورا في متاجرنا بمساعدتك في عملية إرجاع المنتجات أو إستبدالها في المتجر.

يجب إعادة جميع المنتجات لنا غير مستعملة بتاتًا، مرفقٌ بها جميع بطاقات تعريف منتجات سيفورا، إن وجدت، متّصلة بها تمامًا كما استلمتها، في حالة جيدة وفي عبوتها وتغليفها الأصلي، إلى جانب الفاتورة الأصلية، خلال 30 (ثلاثين يومًا) من تاريخ شرائك لهذه المنتجات أونلاين.

يمكنك إستبدال و إرجاع المنتجات التي شرائها خلال التخفيضات أو بأسعار مخفضة خلال 14 يوماً (أربعة عشر يوماً) من تاريخ لهذه المنتجات أونلاين.

قد لا يتم قبول أي مرتجعات إذا كانت قد فُتحت العُلبة أو الغلاف الأصلي أو تم العبث بهما. قد لا تُقبل المرتجعات إذا كان قد لحق بها ضرراً أو اتسخت.

رسوم التوصيل و الشحن الأولية لن يتم إرجاعها خلال عملية الإرجاع و الإستبدال إلا في حالة كانت المنتجات التي استُلمت في حالة تالفة أو معيبة.