الأسئلة المتكرّرة

الأسئلة المتكرّرة

ما هي الخطوات التي تتخذها سيفورا لضمان التعامل الآمن مع المنتجات وخلال تسليم الطلبات الشرائية في ظلّ فيروس كوفيد-19 حالياً؟

نود التأكيد على الخطوات التي تتخذها سيفورا الشرق الأوسط لكي تحافظ على سلامتكم وسلامة موظفيها ومحلاتها.

  •  زيادة إجراءات التعقيم بشكل كبير في مستودعاتنا ومركبات التوصيل
  •  إخضاع جميع الموظفين لتدريب شامل في استخدام المعقمات
  •  قياس درجة حرارة جميع فرق المستودعات والتسليم يومياً
  •  تنظيف جميع الطلبات الشرائية وتعقيمها قبل تسليمها إلى منازلكم والتعامل معها بقفازات واقية
  •  تزويد فرق التسليم بمطهرات لتطهير أيديهم قبل كلّ عملية تسليم واستلام 


إذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات أو تعليقات، فيرجى التواصل معنا على 800-SEPHORA (مجاناً داخل الإمارات العربية المتحدة) / أو على الرقم 97144508443+ (خارج الإمارات العربية المتحدة) أو عبر إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني customercare@sephora.ae