الأسئلة المتكرّرة

الأسئلة المتكرّرة

ما هي الخطوات التي تتخذها سيفورا لضمان التعامل الآمن مع المنتجات و خلال تسليم الطلبات الشرائية خلال ظرف فيروس كورونا COVID-19 حالياً؟

نود التأكيد لكم عن الخطوات التي وضعتها سيفورا الشرق الأوسط لكي تحافظ على سلامتكم وسلامة موظفيها ومحلاتها.

• قمنا بزيادة إجراءات التعقيم بشكل كبير في مستودعاتنا ومركبات التوصيل

 •  تم اخضاع جميع الموظفين على تدريب شامل في استخدام المعقمات

 • يتم قياس درجة حرارة جميع فرق المستودعات والتسليم يوميًا

 • يتم تنظيف جميع الطلبات وتعقيمها قبل أن تذهب إلى منازلكم ويتم التعامل معها بقفازات واقية

 • تم تزويد فرق التسليم بمطهرات لتطهير أيديهم قبل كل عملية استلام وإنزال

UAE: إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أو تعليقات ، فيرجى التواصل معنا على 800-SEPHORA أو عبر إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني inquiry@sephora.ae

KSA : إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أو تعليقات ، فيرجى التواصل معنا على +971 4 45 08 443 أو عبر إرسال رسالة إلى بريدنا الإلكتروني inquiry@sephora.sa