"نوديز أول أوفر فيس جلو" برونزر وهايلايتر لكافة أجزاء الوجه نودستيكس

الوصف:برونزر وهايلايتر بألوان ندية تمنح البشرة إشراقة رائعة، ومناسبة للاستخدام على العيون والخدود وا ... المزيد من المعلومات

براون شوغار، بيبي

145.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image توصيل عادي (2 أيام) متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

372485
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    برونزر وهايلايتر بألوان ندية تمنح البشرة إشراقة رائعة، ومناسبة للاستخدام على العيون والخدود والشفاه. فهذه الألوان المخصصة مصنوعة في كوريا لتتمكني من استخدامها على كافة أجزاء الوجه ولتعانق ألوانها بشرتك بنعومة بفضل تركيبتها الفاخرة وقوامها خفيف الوزن ولمستها الندية.

    التأثير:
    تتمتع ألوان نوديز بتوافقها مع آخر صيحات الموضة أو حتى مع النمط البوهيمي الأنيق، حيث تأتي بطرف مزدوج يتضمن بلسمًا بلون ناعم من جهة وفرشاة دمج من الجهة الأخرى للاستخدام السهل. فما عليك سوى الرسم مباشرة على الجلد، ثم الربت بخفة باستخدام الأصابع أو التنقيط باللون البيج باستخدام الفرشاة المرفقة. استمتعي بجمالية اللون البيج على كافة أجزاء وجهك بسهولة واحصلي على مكياج نضِر ونابض بالإشراقة الشبابية وطبيعي لدرجة الإيحاء بعدم استخدام أي مكياج.

    ما لا تحويه التركيبة:
    - البارابين
    - كبريتات
    - الفثالات

    ما يجب معرفته أيضاً:
    هذا المنتج نباتي ومضاد للحساسية، ولم تتم تجربته على الحيوانات، وهو خال من الغلوتين والعطر.

  • tab ingredients المكونات
    Polyglyceryl-2 Triisostearate, Hydrogenated Polyisobutene, Polybutene, Ceresin, Synthetic Wax, Octyldodecanol, Caprylic/Capric Triglyceride, C12-15 Alkyl Benzoate, Paraffin, Microcrystalline Wax, Dipentaerythrityl Hexahydroxystearate/ Hexastearate/ Hexarosinate, Candelilla Wax Esters, Sorbitan Sesquioleate, Microcrystalline Wax, Phenoxyethanol, Caprylhydroxamic Acid, Copernicia Cerifera (Carnauba) Wax, Tocopheryl Acetate, Ethylene/Propylene Copolymer, Polyethylene, Caprylyl Glycol, Glycerin, [+/- Mica (Ci 77019), Titanium Dioxide (Ci 77891)].
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

ابتكرت الأخوات آلي وتايلور فرانكل (بالتعاون مع والدتهما المهندسة الكيميائية جيني فرانكل)، العلامة التجارية نودستيكس التي تعنى بمستحضرات التجميل والتي أصبحت الآن خبيرة ورائدة في المكياج الطبيعي الذي يُوحي بعدم وضع أي مكياج. واستنادًا إلى الحب المشترك للمكياج ذو المظهر الطبيعي، أطلق الثنائي علامة نودستيكس بعد عملية بحث غير ناجحة عن مكياج بمظهر طبيعي وشخصية ذات معنى. بدلًا من ذلك، تؤمن علامة نودستيكس بضرورة ازدهار بشرتك الطبيعية، وأنك لا تحتاجين سوى القليل من التغطية عليها هنا وهناك لتحصلي على مظهر مثالي بمكياج طبيعي وانسيابي.