برايمر إس أوه إس برايمر إس أوه إس

البرايمر الذي يحسّن من التوهج الطبيعي للبشرة ويساعد في تفتيح بشرة منطقة العينين. يعمل برايمر إس أوه ... المزيد من المعلومات
147.00 د.إ

! مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 د.إ. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

421461
  • tab description تفاصيل المنتج

    البرايمر الذي يحسّن من التوهج الطبيعي للبشرة ويساعد في تفتيح بشرة منطقة العينين.
    يعمل برايمر إس أوه إس على ترطيب البشرة وتحضيرها لثبات المكياج عليها لمدة 24 ساعة بشكل ممتاز.

    هل تواجه بشرتكِ مشكلات؟ استخدمي برايمر إس أوه إس وابدأي بأساس مكياج جيد.

    هذا البرايمر مصمم لتصحيح اللون بناءً على احتياجات لون البشرة، ويعمل في الوقت نفسه على تحسين الإشراقة الطبيعية للبشرة.
    يتميز بقوامٍ منعش يخفي عيوب البشرة، بالإضافة إلى مُركّب High Lumitech الذي يعمل على تصحيح عيوب البشرة وإنعاشها وإضاءتها على الفور.

    يحتوي برايمر إس أوه إس على زنبق البحر العضوي، ويعمل على ترطيب البشرة وتحضيرها لثبات المكياج عليها لمدة 24 ساعة بشكل ممتاز.
    تركيبة خفيفة الوزن تسمح للبشرة بالتنفس وتحميها من الأضرار البيئية بفضل مُركَّب كلارنس المضاد للتلوث.

    هذا المصحح اللوني هو الحل الأمثل لتثبيت المكياج، حيث يحافظ على المكياج ليدوم طويلاً، وذلك بفضل مفعوله المرطّب الذي يساعد في تحسين إشراقة البشرة.
    تألقي ببشرة مشرقة جميلة.

    تعليمات الاستخدام
    يُستخدم وحده بدون مستحضرات أخرى أو لتحضير البشرة لكريم الأساس.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    كيفية الاستخدام
    استخدميه بمفرده أو للتحضير لتطبيق كريم الأساس.
  • tab ingredients المكونات
    AQUA/WATER/EAU. DIMETHICONE. BUTYLENE GLYCOL. GLYCERIN. PHENYL TRIMETHICONE. VINYL DIMETHICONE/METHICONE SILSESQUIOXANE CROSSPOLYMER. ALCOHOL. PEG/PPG-18/18 DIMETHICONE. MICA. C12-15 ALKYL BENZOATE. SODIUM CHLORIDE. CI 77891/TITANIUM DIOXIDE. SILICA. PARFUM/FRAGRANCE. ETHYLHEXYLGLYCERIN. DISODIUM EDTA. STEARALKONIUM HECTORITE. SYNTHETIC FLUORPHLOGOPITE. PROPYLENE CARBONATE. TRIETHOXYCAPRYLYLSILANE. PHENETHYL ALCOHOL. FURCELLARIA LUMBRICALIS EXTRACT. PANCRATIUM MARITIMUM EXTRACT. CAMELLIA SINENSIS LEAF EXTRACT. PHENOXYETHANOL. LAPSANA COMMUNIS FLOWER/LEAF/STEM EXTRACT. MARIS SAL/SEA SALT/SEL MARIN. [M3294B/00]
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.