أوو سينسويل من مجموعة لاف ستوري CHLOE

تنبعث الرقة من زهور البرتقال التي صُمم منها عطر لاف ستوري المنعش الجديد، وتمتزج رائحة الزهور مع رائحة عبير الصباح. وتكشف زهرة برونوس عن رائحتها المنعشة المكثفة، وتعزز رائحتها بعبق ندى الزهور الذي يبعث البهجة إلى النفس.

ملاحظات:
زهر البرتقال، زهرة البرونوس، عبق ندى الزهور.

النمط
فريش عبير الورود. جذاب.

... المزيد من المعلومات
410 AED
تفاصيل المنتج

التوصيل في نفس اليوم متوفر

372814
تفاصيل المنتج

تنبعث الرقة من زهور البرتقال التي صُمم منها عطر لاف ستوري المنعش الجديد، وتمتزج رائحة الزهور مع رائحة عبير الصباح. وتكشف زهرة برونوس عن رائحتها المنعشة المكثفة، وتعزز رائحتها بعبق ندى الزهور الذي يبعث البهجة إلى النفس.

ملاحظات:
زهر البرتقال، زهرة البرونوس، عبق ندى الزهور.

النمط
فريش عبير الورود. جذاب.

تفاصيل المنتج

تنبعث الرقة من زهور البرتقال التي صُمم منها عطر لاف ستوري المنعش الجديد، وتمتزج رائحة الزهور مع رائحة عبير الصباح. وتكشف زهرة برونوس عن رائحتها المنعشة المكثفة، وتعزز رائحتها بعبق ندى الزهور الذي يبعث البهجة إلى النفس.

ملاحظات:
زهر البرتقال، زهرة البرونوس، عبق ندى الزهور.

النمط
فريش عبير الورود. جذاب.

المكونات
Alcohol denat, parfum/fragrance, aqua/water/eau, benzyl salicylate, ethylhexyl methoxycinnamate, limonene, benzophenone-3, ethylhexyl salicylate, hydroxycitronellal, linalool, butyl methoxydibenzoylmethane, hexyl cinnamal, citronellol, BHT, alpha-isomethyl ionone, propylene glycol, citral, coumarin, benzyl alcohol, benzyl benzoate,geraniol, disodium EDTA, acrylates/octylacrylamide copolymer, hydrolyzed jojoba esters, FD&C red NO.4 (CI 14700), EXT.D&C violet NO.2 (CI 60730), FD&C yellow NO.5 (CI 19140).
عائلة الروائح العطرية

تنبعث الرقة من زهور البرتقال التي صُمم منها عطر لاف ستوري المنعش الجديد، وتمتزج رائحة الزهور مع رائحة عبير الصباح. وتكشف زهرة برونوس عن رائحتها المنعشة المكثفة، وتعزز رائحتها بعبق ندى الزهور الذي يبعث البهجة إلى النفس.

ملاحظات:
زهر البرتقال، زهرة البرونوس، عبق ندى الزهور.

النمط
فريش عبير الورود. جذاب.

رمز الأناقة الأنثوية الراقية دون مجهود، أسسها المصمم الباريسي غابي أغيون لتكون رمزًا للجمال الداكن الممتزج بروحٍ بوهيمية. تستند الهوية التجارية لعلامة كلوي إلى الفلسفة الخاصة بالعلامة والتي بنيت على خمس قيم أساسية هي: الأنوثة والحداثة والروح الحرة والرقي والأناقة دون مجهود. تكمن قوة المرأة العصرية، كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الحديثة، في القدرة على تعريف الذات والتفرّد: أي تحديد القيم الخاصة بالشخص وأذواقه ورغباته.

أوو سينسويل من مجموعة لاف ستوري
ابتداء من 410 AED