الرموش الاصطناعية هودي لاش رقم 23 هدى بيوتي

الوصف:بعد سنوات من الخبرة في صناعة وتصميم مئات الرموش الاصطناعية، ابتكرت ملكة الرموش أخيرًا الرموش ا ... المزيد من المعلومات
78.00 AED
تفاصيل المنتج

! مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 د.إ. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

488771
فقط لدى سيفورا
هدية مجانية
هدية مجانية
!هديتك الحصرية بانتظارك
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:

    بعد سنوات من الخبرة في صناعة وتصميم مئات الرموش الاصطناعية، ابتكرت ملكة الرموش أخيرًا الرموش المميزة الخاصة بها! الرموش الاصطناعية هودي رقم 23 هي عبارة عن رموش دراماتيكية زغبة وطويلة وكثيفة للغاية لتحصلي على إطلالة الرموش الأكثر جاذبية على الإطلاق.


    التأثير:

    كجزء من فئة الرموش الجديدة لينجثي، يتمتع هذا التصميم بمظهر دراماتيكي مكثف وكثافة استثنائية وطول فائق لمنحك أكثر إطلالات المكياج جرأة على الإطلاق. 

     

    باستخدام مجموعة متنوعة فريدة من الكتل المتقاطعة والخيوط متعددة الطبقات من ألياف الرموش المتشابكة، فإن هذه الرموش المميزة هي الأكثر جاذبية لدينا حتى الآن! 

     

    اقتباس عن هدى:

    "أردت شيئًا رقيقًا ومثيرًا وجذابًا وقويًا ويمنحني السطة! وتمثّل رموش هودي هذا بالنسبة لي،" كما تقول كاتان. "الأمر أشبه بالسيطرة على العالم وسأسيطر عليه. سأدير اجتماع مجلس الإدارة هذا وأهيمن على العالم. وسأبدو جميلة بينما أقوم بذلك!"

     

    طريقة الاستعمال:

    الخطوة 1: أزيلي الرموش من الصفيحة المسطة بلطف بدءًا من الزاوية الخارجية، وهزيها لترخي الشريط.

    الخطوة 2: ضعي الشريط على طول خط الرموش وقومي بتقليم الرموش حسب الحاجة لضمان الملاءمة المثالية لشكل العين. يجب أن يبدأ الشريط من حيث تبدأ وتنتهي رموش العين الطبيعية. 

    الخطوة 3: ضعي طبقة رقيقة من اللاصق (يُباع بشكل منفصل) على طول شريط الرموش. كقاعدة عامة، يجب ألا يكون اللاصق أعرض من شريط الرموش. انتظري بضع ثوان حتى يصبح لزجًا قبل الاستعمال.

    الخطوة 4: باستخدام الملقط، ضعي الرموش حيث تبدأ رموشك الطبيعية. انظري إلى الأسفل واضغطي على شريط الرموش فوق شريط رموش عينك في المنتصف وكذلك عند الحافتين الخارجية والداخلية.

  • tab ingredients المكونات
    Synthetic Fiber and Cotton.""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

BEAUTYBOSS# تمكين · تجديد · بكل شغف
هدى بيوتي علامةٌ أسّستها مدوّنة الجمال الشهيرة هدى قطّان وشقيقتيها عليا ومنى قطّان. استمدّت الشركة قوّتها من شهرة هدى قطان كخبيرة ماكياج ومن شغفها وحماسها لتمكين النساء ومنحهن الأدوات الصحيحة، وقد نجحت بنقل شغفها هذا إلى جمهورها الواسع. استهلّت هذه الشركة نجاحها بإطلاق مجموعة من الرموش المصنّعة يدويّاً والتي حقّقت مبيعات هائلة، لتنتج هدى بيوتي حاليًا مجموعة من مستحضرات التجميل التي تناسب الجميع من تصميمها.
استعدّي لكي تكوني BEAUTYBOSS#