برايمر لومينيوس بلير ستيك MILK MAKEUP

الوصف: برايمر مطفي مُشرق خالٍ من الزيوت والسيليكون، ينساب على البشرة ليمنحها لمسة نهائية متوهجة بدو ... المزيد من المعلومات

28.5 جم

170.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image توصيل في نفس اليوم (فقط في دبي) متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

486054
هدية مجانية
آليجرا روكين روم 10 مل
Hair MHB
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    برايمر مطفي مُشرق خالٍ من الزيوت والسيليكون، ينساب على البشرة ليمنحها لمسة نهائية متوهجة بدون لمعان.

    التأثير:
    النسخة المشرقة من برايمر بلير ستيك المطفي الخالي من السيليكون والأكثر مبيعًا من ميلك ميكب، يقوم بإخفاء المسام والخطوط الدقيقة مع إضافة لمسة نهائية مُشرقة ومطفية. كريات دقيقة مليئة بالبودرة تُخفي عيوب البشرة وتمتص الدهون لتجعل لون البشرة مطفيًا. تتميز التركيبة الكريمية بلونها الشفاف الذي يترك توهجًا ذهبيًا متلألئًا على كل درجات البشرة ويجعل المكياج يبدو أفضل ويدوم فترة أطول. يتميز لومينيوس بلير ستيك بتركيبة مدروسة بعناية تحتوي على مكونات لا تسد المسام، كما أنه مناسب لكل درجات البشرة ويُعد مثاليًا لأنواع البشرة العادية إلى الدهنية.

    ما الذي لا تحويه التركيبة:
    - بارابين.
    - كبريتات
    - فثالات

    ما الذي يجب معرفته أيضًا:
    لومينيوس بلير ستيك لم يُجرّب على الحيوانات، وخالٍ من البارابين، ونباتي، وخالٍ من الصويا، وخالٍ من التلك، وخالٍ من الجلوتين.

  • tab ingredients المكونات
    Cetearyl ethylhexanoate, hydrogenated polyisobutene, polymethyl methacrylate, polyethylene, C12-15 alkyl benzoate, stearic hydroxy acid, silica, stearalkonium hectorite, synthetic fluorphlogopite, propylene carbonate, perfume, octyldodecanol, tin oxide, limonene, linalool, Can Contains: mica, titanium dioxide (CI 77891), iron oxides (CI 77491, CI 77492, CI 77499)

    Esta lista de ingredientes puede sufrir modificaciones. Consultar el envase del producto.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

إن ميلك ميكيب, تؤمن بأهمية المكونات الجيدة + الفعالية العالية. كافة المنتجات غير مجربة على الحيوانات, لا تحتوي على مادة البارابين و مصنوعة من مواد نباتية 100%. تم إبتكار هذه الماركة في إستوديو ميلك, و هو إستديو لتصوير الأزياء في قلب مدينة نيويورك. إن مجتمع و سياسة هذه الماركة هو مصدر إلهامها المستمر. تعتبر ميلك أن الإطلالة و المظهر الشخصي و التجارب هي أفضل طريقة على الإطلاق لتعبير عن الذات. لا يتعلق الأمر فقط بطريقة إبتكار إطلالتك و لكن تكمن الأهمية بأفعالك و كيفية تطبيقه.

#عيشي_إطلالتك