بودرة مضغوطة ذا بريسد باودر دولتشي اند غابانا

ابتُكرت البودرة المضغوطة ذا بريسد باودر للباحثات عن لمسة نهائية مثالية لمكياجهن، حيث تعمل على تثبيت ... المزيد من المعلومات
230.00 AED
تفاصيل المنتج

توصيل عادي (3 أيام) متوفر

288579
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    ابتُكرت البودرة المضغوطة ذا بريسد باودر للباحثات عن لمسة نهائية مثالية لمكياجهن، حيث تعمل على تثبيت كريم الأساس على البشرة لمدة أطول وتقلل اللمعان والشحوب. فهي تندمج مع البشرة بانسيابية للحصول على بشرة بلمسة نهائية طبيعية وتأتي مع فرشاة بودرة بحجم صغير. نصائح الاستعمال: ضعي البودرة المضغوطة برفيكشن فيل كجزء من النظام المكون من أربع خطوات: 1. أولاً، ضعي طبقة أساس على بشرتك باستخدام كريم الأساس السائل المطفي برفكت مات للحصول على بشرة بلمسة مطفية مثالية تدوم طويلًا، أو ضعي كريم الأساس السائل اللامع برفكت لومينوس للحصول على إشراقة شفافة. امسحي كريم الأساس على وجهك، وادمجيه نحو الخارج بدءًا من أنفك وذلك باستخدام أطراف أصابعك أو فرشاة كريم الأساس. 2. بعد ذلك، قومي بتغطية أي عيوب على بشرتك باستخدام كونسيلر برفكت لومينوس لتغطية الهالات السوداء وتفتيح البقع والتصبغات. 3. ثبتي مكياجك باستخدام البودرة المضغوطة ذا بريسد باودر. للحصول على لمعان مشرق وجميل، ضعيها فقط على المناطق العالية من الوجه. 4. أضيفي لمسة لونية لوجهك وحددي ملامحك باستخدام أحمر الخدود ذا بلش أو بودرة التسمير ذا برونزر أو بودرة الإضاءة ذي إيلومينيتر وذلك لتعزيز بنية عظام وجهك. اتجهي باللون إلى الأعلى نحو الصدغين، بمسح بودرة الإضاءة تحت عظام الخد لإبرازها.

  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تجسّد دولتشي اند غابانا الرونق الذي تزخر به التقاليد في إيطاليا وصقلية، وتقدّم لمسات الفخامة في قالب عصري وغير تقليدي، يجمع بين الابتكار وبين النكهات المتوسطية التي يتحدّر منها. تعكس دولتشي اند غابانا سحر مجموعتها التي تتهادى على منصات عروض الأزياء وتترجمها إلى مجموعة فاخرة من المكياج والعطور الجذابة، وتستمد إلهامها من الجذور المتوسطية للعلامة التجارية.