بودرة مينرال للحماية من الشمس كلارنس

يمتلك شعور بالخوف من ضربات الشمس؟اكتشفي البودرة المضغوطة والمعدنية لحماية الوجه من الشمس، كلارنس، ال ... المزيد من المعلومات
176.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image التوصيل إلى المنزل أو نقطة الاستلام غير متوفر حالياً

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

470209
  • tab description تفاصيل المنتج

    يمتلك شعور بالخوف من ضربات الشمس؟
    اكتشفي البودرة المضغوطة والمعدنية لحماية الوجه من الشمس، كلارنس، الغني بمضادات الأكسدة لكافة أنواع البشرة حتى الأكثر حساسية. مع علبته بحجمه الصغير مع اسفنجة قابلة للغسيل، توضع هذه البودرة في كل الظروف. عطر استوائي بالروائح المشمسة للماندرين والبرتقال والكشمش الأسود.

    - يحمي من UVA و UVB [كومبلكس سان فلتر]
    - يحمي البشرة من مضار الشمس والشوائب الحرة لتكشف عن أجمل اسمرار
    - يرطّب
    - لون موحّد ومشرق
    - ملمس مخملي

  • tab ingredients المكونات
    Dimethicone. Aqua/Water/Eau. Zinc Oxide. Titanium Dioxide. Peg-10 Dimethicone. Hexyl Laurate. Polyglyceryl-4 Isostearate. Butylene Glycol. Stearic Acid. Ci 77492/Iron Oxides. Peg-9 Polydimethylsiloxyethyl Dimethicone. Sodium Chloride. Aloe Barbadensis Leaf Juice. Methyl Trimethicone. Parfum/Fragrance. Mannitol. Alumina. Dimethicone/Peg-10/15 Crosspolymer. Dimethicone/Vinyl Dimethicone Crosspolymer. Phenoxyethanol. Acrylates/Dimethicone Copolymer. Glycerin. Sodium Citrate. Tocopheryl Acetate. Ci 77491/Iron Oxides. Cyclodextrin. Pisum Sativum (Pea) Extract. Ci 77499/Iron Oxides. Cassia Alata Leaf Extract. Faex Extract/Yeast Extract/Extrait De Levure. Dipropylene Glycol. Dextrin. Hydrolyzed Adansonia Digitata Extract. Sodium Lauroyl Glutamate. Olea Europaea (Olive) Leaf Extract. Lysine. Platanus Occidentalis Bark Extract. Magnesium Chloride. Citric Acid. Potassium Sorbate. Sodium Benzoate. Tocopherol. [S3535a]* *Nos formules pouvant être amenées à évoluer, veuillez vous reporter également à la liste d'ingrédients figurant sur l'emballage du produit et faisant seule foi.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.