جهاز تمويج الشعر المبتكر كيرف® GHD

للحصول على تموجات وتجعيدات شاطئية ذات مظهر طبيعي، يحتوي جهاز تمويج الشعر المبتكر كيرف® من ghd على اس ... المزيد من المعلومات
1,347.00 AED
تفاصيل المنتج

توصيل عادي (2 أيام) متوفر

540259
جديد
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    للحصول على تموجات وتجعيدات شاطئية ذات مظهر طبيعي، يحتوي جهاز تمويج الشعر المبتكر كيرف® من ghd على اسطوانة مدببة مميزة مقاس 28 ملم - 23 ملم يمكنها عمل تجعيدات طبيعية وتموجات عميقة، من أجل تأثير شاطئي جميل للشعر الرائع الكبير. يتيح لكِ الطرف البارد الواقي تثبيت الشعر في مكانه بشكل آمن أثناء التجعيد، ويسمح لكِ حامل الأمان المدمج باستخدام الجهاز بأمان أثناء التصفيف. من المزايا الأخرى المريحة السلك الطويل الذي يسمح بمرونة التصفيف، ووضع السكون التلقائي بعد 30 دقيقة من عدم الاستخدام، والجهد الكهربائي العالمي، حتى تتمكني من استخدام الجهاز في أي مكان بالعالم.

    يحتوي كلٌ من أجهزة كيرف® لتمويج الشعر من ghd على تقنية ألترا زون الجديدة تمامًا التي تضمن توفير درجة الحرارة المناسبة للتجعيد وهو 185 درجة مئوية. ويتم الحفاظ على هذه الحرارة في الاسطوانة بأكملها بفضل أحدث التقنيات التي تتعرف على خصلة الشعر وتضمن ضبط درجة حرارة التصفيف المناسبة دائمًا؛ لتحصلي على تجعيدات دائمة بشكل سريع وثبات يدوم طويلاً؛ وفي نفس الوقت مع مراعاة طول شعرك.

    أفضل استخدام: ممتاز لكل أطوال الشعر؛ وخاصة الشعر القصير، يسمح لكِ بتجعيده دون فقدان طول الشعر؛ مناسب لكل أنواع الشعر

  • التعليقات