علاج C-50 الليلي للبثور انكي ليست.

هذا العلاج الليلي يستهدف شقوق البشرة. تساعد تركيبته القوية التي تحتوي على فيتامين C وفيتامين E على ت ... المزيد من المعلومات
66.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image التوصيل إلى المنزل أو نقطة الاستلام غير متوفر حالياً

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

541156
جديد
  • tab description تفاصيل المنتج

    هذا العلاج الليلي يستهدف شقوق البشرة. تساعد تركيبته القوية التي تحتوي على فيتامين C وفيتامين E على تقليل عدد البكتيريا على الجلد، مما يساعد على منع وتقليل الشوائب. يساعد حمض الساليسيليك أيضًا على تقشير المسام وفتحها، بينما يساعد مستخلص اللوتس على إعادة توازن الزيت.

    المكونات الرئيسية:

    • يساعد stay-c® 50 بتركيز 5٪ على منع وتقليل الشوائب والتشققات
    • يساعد حمض الساليسيليك بنسبة 2% على تفتيح المسام وتقشيرها بلُطف
    • مادكسوسيد بتركيز 0.2٪ ذو خصائص مضادة للاحمرار
    • يساعد مستخلص اللوتس بتركيز 0.2٪ على موازنة مستويات الزيت في البشرة

  • tab tips كيفية الإستخدام

    يُستخدم في المساء كخطوة أخيرة قبل النوم. استخدمي بعده وصفة العناية بالبشرة المعتادة، لكن استبدلي خطوة المرطب بهذا العلاج الليلي للمساعدة في تقليل ومنع انتشار البثور. ضعي طبقة رفيعة على الوجه والعنق. يمكنكِ أيضًا استخدامه على المناطق الأخرى المعرضة للبثور، بما فيها الظهر والصدر. بمجرد امتصاصه، اتركيه يعمل ليلاً واغسليه في صباح اليوم التالي.

  • tab ingredients المكونات
    AQUA (WATER/ EAU), PROPANEDIOL, SODIUM ASCORBYL PHOSPHATE, SALICYLIC ACID, AMMONIUM ACRYLOYLDIMETHYLTAURATE/VP COPOLYMER, PHENOXYETHANOL, CAPRYLYL/CAPRYL GLUCOSIDE, XANTHAN GUM, GLYCERIN, SODIUM HYDROXIDE, MADECASSOSIDE, ETHYLHEXYLGLYCERIN, HYDROXYACETOPHENONE, SODIUM GLUCONATE, SODIUM METABISULFITE, LECITHIN, ASCORBYL PALMITATE, NELUMBO NUCIFERA FLOWER EXTRACT, NYMPHAEA COERULEA FLOWER EXTRACT, TOCOPHEROL, HELIANTHUS ANNUUS (SUNFLOWER) SEED OIL.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

نحن نلم بمدى الصعوبات التي يمكن تداولها عبر عالم العناية بالبشرة والشعر، ولهذا السبب هم يتواجدوا للمساعدة في توجيهك وتعليمك لإيجاد المكونات المناسبة لك. ويتمثل تركيزهم في تصميم منتجات فائقة تمنحك نتائج حقيقية.