كريم أساس سائل تينت إيدول الترا وير -كريم أساس سائل لانكوم

الوصف:يمنح كريم الأساس الرائع هذا 24 ساعة من الثبات المثالي. حيث تكشف علامة لانكوم بعد 8 سنوات من ال ... المزيد من المعلومات
225.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image توصيل عادي (2 أيام) متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

372700
آليجرا روكين روم 10 مل
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    يمنح كريم الأساس الرائع هذا 24 ساعة من الثبات المثالي. حيث تكشف علامة لانكوم بعد 8 سنوات من البحث عن أول كريم أساس بثبات مثالي يدوم 24 ساعة. فبفضل تقنية إتيرنال سوفت، يتغلب كريم أساس تينت إيدول ألترا وير على جميع التحديات.
    تبقى البشرة مثالية دون الحاجة لتعديل مكياجها بالرتوش، ودون لمعان، وبقوام انسيابي موحد لمدة 24 ساعة بشعور مريح للغاية. وبتقاربه الرائع من لون وقوام البشرة، يثبت كريم الأساس تينت إيدول ألترا وير على البشرة براحة تامة.
    يتميز بقوام منعش قابل للدمج يترك البشرة ناعمة بشكل مثالي، وبلمسة نهائية مطفية مخملية دون شعورها بتأثير البودرة.
    المزايا:
    • بوليمر إتيرنال سوفت - يتيح زيادة مستوى الراحة بثبات طويل الأمد
    • أصباغ ناي - أصباغ مغطاة بشكل خاص للحفاظ على ثبات درجة حموضة البشرة، لذلك يبقى اللون مثاليًا طوال اليوم.
    • البيرلايت والسيليكا - مكونان من أكثر المكونات فعالية في امتصاص زيوت البشرة

  • tab ingredients المكونات
    AQUA / WATER, CYCLOHEXASILOXANE, ALCOHOL DENAT., ISODODECANE, BUTYLENE GLYCOL, ACRYLATES/POLYTRIMETHYLSILOXYMETHACRYLATE COPOLYMER, NYLON-12, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, PEG-10 DIMETHICONE, ISOHEXADECANE, SILICA [NANO] / SILICA, PERLITE, ALUMINUM HYDROXIDE, MAGNESIUM SULFATE, DISODIUM STEAROYL GLUTAMATE, CETYL PEG/PPG-10/1 DIMETHICONE, BHT, PENTAERYTHRITYL TETRA-DI-T-BUTYL HYDROXYHYDROCINNAMATE, [+/- MAY CONTAIN CI 77491, CI 77492, CI 77499 / IRON OXIDES, CI 77891 / TITANIUM DIOXIDE,



  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

"الجمال وردة تقدّمها Lancôme للمرأة. جمال المرأة يتجاوز حدود المظاهر. هي عواطف تنعكس على سطح البشرة، فتستيقظ جميع الحواس ويتجلّى الانسجام بين القلب، والجسم والروح. نحن على قناعة بأنّ كلّ امرأة تتمتّع بجمالها الخاص، لذا نود منح كلّ واحدة حريّة التعبير عن ذاتها عبر تزويدها بأفضل ابتكاراتنا العلمية. بالنسبة إلى Lancôme، سيكون جمال الغد نابضاً بالحياة، غنياً ومتنوّعاً. "