كلوي أبسولي دي بارفان كلوي

الحرية، البهجة، التألق والأنوثة: هذا هو شعار كلوي منذ أن تأسست في باريس منذ أكثر من ستين عامًا. وقد طرحت كلوي رؤيتها للحياة الأنيقة الرومانسية السهلة في شكل ملابس جاهزة وإكسسوارات وعطور.

عطر لا يقاوم يعزز العلامة التجارية كلوي للعطور.

يزداد عمق ورائحة الزهور الدمشقية المركزة، التي كانت موجودة بالفعل في العطر الأصلي، حيث يمتزج بزهرة السنتيفونيا من غراس. وفي حين تضفي رائحة الفانيلا نفحات ناعمة، تعزز رائحة الباتشولي من شخصيتك. لقد أصبحت منتجات كلوي أكثر سحرًا وجاذبية من ذي قبل.

وضع العطر في زجاجة حديثة ذات ثنيات رقيقة. ثمة طوق مغطى بالذهب عيار 24 قيراط ملفوف حوله شريط ناعم مربوط باليد مزين بخيوط ذهبية

... المزيد من المعلومات
562 AED
تفاصيل المنتج

توصيل في نفس اليوم (فقط في دبي) متوفر

409467
تفاصيل المنتج

الحرية، البهجة، التألق والأنوثة: هذا هو شعار كلوي منذ أن تأسست في باريس منذ أكثر من ستين عامًا. وقد طرحت كلوي رؤيتها للحياة الأنيقة الرومانسية السهلة في شكل ملابس جاهزة وإكسسوارات وعطور.

عطر لا يقاوم يعزز العلامة التجارية كلوي للعطور.

يزداد عمق ورائحة الزهور الدمشقية المركزة، التي كانت موجودة بالفعل في العطر الأصلي، حيث يمتزج بزهرة السنتيفونيا من غراس. وفي حين تضفي رائحة الفانيلا نفحات ناعمة، تعزز رائحة الباتشولي من شخصيتك. لقد أصبحت منتجات كلوي أكثر سحرًا وجاذبية من ذي قبل.

وضع العطر في زجاجة حديثة ذات ثنيات رقيقة. ثمة طوق مغطى بالذهب عيار 24 قيراط ملفوف حوله شريط ناعم مربوط باليد مزين بخيوط ذهبية

تفاصيل المنتج

الحرية، البهجة، التألق والأنوثة: هذا هو شعار كلوي منذ أن تأسست في باريس منذ أكثر من ستين عامًا. وقد طرحت كلوي رؤيتها للحياة الأنيقة الرومانسية السهلة في شكل ملابس جاهزة وإكسسوارات وعطور.

عطر لا يقاوم يعزز العلامة التجارية كلوي للعطور.

يزداد عمق ورائحة الزهور الدمشقية المركزة، التي كانت موجودة بالفعل في العطر الأصلي، حيث يمتزج بزهرة السنتيفونيا من غراس. وفي حين تضفي رائحة الفانيلا نفحات ناعمة، تعزز رائحة الباتشولي من شخصيتك. لقد أصبحت منتجات كلوي أكثر سحرًا وجاذبية من ذي قبل.

وضع العطر في زجاجة حديثة ذات ثنيات رقيقة. ثمة طوق مغطى بالذهب عيار 24 قيراط ملفوف حوله شريط ناعم مربوط باليد مزين بخيوط ذهبية

المكونات
alcohol denat., parfum/fragrance, aqua/water/eau, ethylhexyl methoxycinnamate, benzophenone-3, ethylhexyl salicylate, butyl methoxydibenzoylmethane, hydroxycitronellal, hexyl cinnamal, limonene, linalool, propylene glycol, citronellol, geraniol, bht, acrylates/octylacrylamide copolymer, hydrolyzed jojoba esters, fd&c yellow no. 5 (ci 19140), fd&c red no. 4 (ci 14700), ext. d&c violet no. 2 (ci 60730).

مراجعة آراء وتعليقات العملاء

رمز الأناقة الأنثوية الراقية دون مجهود، أسسها المصمم الباريسي غابي أغيون لتكون رمزًا للجمال الداكن الممتزج بروحٍ بوهيمية. تستند الهوية التجارية لعلامة كلوي إلى الفلسفة الخاصة بالعلامة والتي بنيت على خمس قيم أساسية هي: الأنوثة والحداثة والروح الحرة والرقي والأناقة دون مجهود. تكمن قوة المرأة العصرية، كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الحديثة، في القدرة على تعريف الذات والتفرّد: أي تحديد القيم الخاصة بالشخص وأذواقه ورغباته.

كلوي أبسولي دي بارفان
ابتداء من 441 AED