لاصق رموش فيلور لاش فيلور لاشيس

الوصف: مادة لصق رموش فاخرة، مصنعة من مكونات عالية الجودة لجعل تركيب الرموش سريعًا وسهلاً ومن دون ع ... المزيد من المعلومات

Velour Latex Free Lash Adhesive - Clear 10 ml

50.00 AED
تفاصيل المنتج

مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 د.إ./ر.س.، 1 ر.ع./د.ب.، 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة!

home delivery image توصيل في نفس اليوم في دبي إذا أتممت الطلب قبل الساعة 2:00 ب.ظ. سيصلك في نفس اليوم متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

480910
  • tab description تفاصيل المنتج

    الوصف:
    مادة لصق رموش فاخرة، مصنعة من مكونات عالية الجودة لجعل تركيب الرموش سريعًا وسهلاً ومن دون عيوب. تركيبة خالية من اللاتكس، تم ابتكارها لمن يعانين من حساسية أو تحسس تجاه اللاتكس. لا يسبب فوضى، لاصق للغاية ويصبح شفافًا عند الجفاف.

    التأثير:
    هذه الفرشاة التي تفرد المادة اللاصقة فريدة من نوعها، وتعني التركيبة اللاصقة للغاية وقت انتظار أقل للتركيب. صُنع لاصق الرموش هذا خصيصًا للرموش التي يمكن وضعها مرات عديدة، ولهذا فهو لطيف بما يكفي لتنظيفه بسهولة أثناء إزالة الرموش والعناية بها.

    ما لا تحويه التركيبة:
    - لاتكس

    ما الذي يجب معرفته أيضًا:
    صُمم فيلور لإلهام العميلات ومنحهن ثقة كبيرة بالرموش. يُصنع كل زوج من رموش فيلور يدويًا بمواد عالية الجودة. لرموش أكثر نعومة وطبيعية وسهولة بالتركيب، مما يمنح من ترتديها الراحة طوال اليوم. صُمم فيلور لاعتقادنا بضرورة أن يكون لكل امرأة رموش #LiveInLashes

  • tab ingredients المكونات
    Acrylates/Ethylhexl, Acrylate Copolymer, Water, Phenoxyethanol, Ethylhexylglycerin.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

رموش ستغير حياتِك 
تُلهم شركة Velour عملاءها وتمكّنهم من استخدام الرموش الاصطناعية بثقة. منذ عام 2011، غيرت Velour قواعد اللعبة في مجال الرموش الاصطناعية ووفرت رموشًا اصطناعية يدوية الصنع فاخرة تدوم لفترات طويلة وخفيفة الوزن وسهلة التركيب. يمكن ارتداء كل زوج أكثر من 20 مرة في المتوسط. ما يميز منتجاتنا هو مادة الصنع، حيث تُصنع من المنك الناعم والحرير الفاخر، وتم تصميم جميع الرموش الاصطناعية لتحاكي ملمس رموشِك الطبيعية والطريقة التي تظهر بها. تصنع Velour رموشًا اصطناعية لاستخدامها في الحياة الحقيقية.