ماء التواليت باد بوي كارولينا هيريرا

يُعد ماء التواليت باد بوي رمزًا جديدًا للذكورة المعاصرة، ويعكس الشخصية الفريدة والمعقدة لـ"باد بوي". ... المزيد من المعلومات
330.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image توصيل في نفس اليوم (فقط في دبي) متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

484332
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    يُعد ماء التواليت باد بوي رمزًا جديدًا للذكورة المعاصرة، ويعكس الشخصية الفريدة والمعقدة لـ"باد بوي". يفتتح العطر رائحته بمقدمة أنيقة وقوية ومدهشة بعبق الفلفل الأسود والأبيض الحار، والتي تتباين مع حيوية رائحة الحمضيات للبرغموت الأخضر الإيطالي. وتستمر ثنائية الأناقة والجاذبية بين خشب الأرز والميرمية. وبارتفاع تقدير عطر باد بوي لذاته من الداخل، فإن السر يكمن في قاعدته، التي تتمثل بمزيج جذاب من فول التونكا وخلاصة الكاكاو. والنتيجة هي رائحة مفعمة بالرجولة بلمسة ذواقة مذهلة.

    \\n\\nإهداء للرجال المتمردين، فعطر باد بوي مبتكر لأولئك الذين يجرؤون على اتباع طريقهم الخاص والكفاح من أجل مبادئهم الخاصة. الزجاجة المميزة نفسها رائعة: فالبرق يوحي بالبطولة والقوة. قصة رمزية مناسبة لشخصية "باد بوي" القوية والفريدة وغير المتوقعة.

    \\n\\nأفضل الروائح: الفلفل الأسود، الفلفل الأبيض، البرغموت الأخضر الإيطالي
    \\nالروائح الوسطى: خشب الأرز والميرمية
    \\nالروائح السفلية: فول التونكا وخلاصة الكاكاو
    \\n

  • tab ingredients المكونات
    Alcohol Denat., _x000d_ Parfum (Fragrance), Aqua (Water), Coumarin, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Linalool, Limonene, Aplha-Isomethyl Ionone, Ethylhexyl Salicylate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Geraniol, Citral Citronellol, Methyl 2-Octynoate, Hydroxycitrone
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

عندما ابتكرت مصممة الأزياء كارولينا هيريرا عطرها المميّز من المزيج فائق الجاذبية والعمق من الياسمين وزهرة التيوبيروز (مسك الروم)، أشارت إلى أن هذا العطر أعاد لها ذكريات ليالي الصيف الدافئة تحت سماء كراكاس، وما زال بعد عقدٍ من الزمن ينجح في إلهاب وتجديد تلك الذكريات والصور. و يشير أيضًا إلى حفل عشاء رائع قبل شهرين، وكذلك حفل الليلة الماضية الكبير، وتقول في وصف العطر: "يشكل هذا العطر شيئًا ثابتًا في حياتي، فهو الرائحة الوحيدة التي استعملتها خلال 10 أعوام، وقد أصبح بالفعل جزءًا مني".