ماسك ليلي منشط كول إت، أ نايت يعمل بجهاز يو إف أو ×7 فوريو

ماسك كول إت ايه نايت هو ماسك للوجه منشط يغذي البشرة بعمق ويعزز نعومتها لإطلالة متجددة تدوم. صُممت ال ... المزيد من المعلومات
55.00 AED
تفاصيل المنتج

3-1 أيام عمل نفذ من المخزون

435745
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    ماسك كول إت ايه نايت هو ماسك للوجه منشط يغذي البشرة بعمق ويعزز نعومتها لإطلالة متجددة تدوم. صُممت التركيبة المنظفة، الغنية بزيت الزيتون والجينسنغ، لتجديد جميع أنواع البشرة وتجميلها، خاصة تلك التي تعاني من الجفاف أو إرهاق البشرة. يمكنك التوقف عن الحلم ببشرة مشرقة ومرتاحة جيدًا، لأن كل من الماسكات السبعة في عبوة واحدة ستمنحك بشرة أحلامك. متوافق مع جميع الأجهزة من سلسلة يو إف أو، لن يستغرق هذا العلاج الممتع أكثر من 90 ثانية من وقتك ويمنحك نتائجًا فورية.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    • ثبتي ماسك كول إت ايه نايت على جهازك يو إف أو. امسحي الرمز الشريطي (الباركود) للماسك في "تطبيق FOREO For You" لبدء العلاج.

    • حركي جهاز يو إف أو برفق في حركات دائرية حتى يتوقف الجهاز عن العمل. ربتي على أي إسِنس متبقي على بشرتك.

    • واتبعي ذلك بالمرطب أو الكريم المفضل لديك.

  • tab ingredients المكونات
    -Ginseng and Olive Oil: Revitalizes and nourishes skin.

    Water, Methylpropanediol, Glycerin, 1,2-Hexanediol, Panthenol, Hydroxyacetophenone, Betaine, Carbomer, Arginine, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Butylene Glycol, Olea Europaea (Olive) Fruit Oil, Hydroxyethylcellulose, Dipropylene Glycol, Fragrance, Sorbitan Isostearate, Polysorbate 60, Crataegus Oxyacantha Fruit Extract, Gelidium Cartilagineum Extract, Panax Ginseng Root Extract.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تفخر FOREO Sweden بأنها العلامة التجارية مبتكرة تقنيات الجمال التي تقدّم منتجات سهلة الاستخدام من شأنها تغيير روتين العناية ببشرتكِ وإطلالتك تغييرًا جذريًا. تقدم العلامة التجارية الحائزة على جوائز علاجات تضاهي ما تحصلين عليه في السبا، وتفخر بأن لديها إسهامات خلاقة مع فُرش LUNA لتنظيف الوجه وأجهزة UFO للماسكات. ومع ما تمنحكِ إياه من تنظيف أعمق مما حصلتِ عليه من قبل، بالإضافة إلى شدّ البشرة وتقليل ظهور المسام، فقد حازت هذه العلامة التجارية على مكانة مميزة بين الباحثات عن الجمال حول العالم.