ماسك هيدرا-إسانسيال كلارنس

الماسك المرطِّب للعينين التي تحتاج إلى ترطيب جراء التعب. قوام بملمس فريد يتغلغل تمامًا في منطقة محيط ... المزيد من المعلومات
174.00 AED
تفاصيل المنتج

home delivery image توصيل عادي (2 أيام) متوفر

free returns image إرجاع سهل خلال 30 يوم

securised payment image دفع آمن

425840
آليجرا روكين روم 10 مل
Hair MHB
  • tab description تفاصيل المنتج

    الماسك المرطِّب للعينين التي تحتاج إلى ترطيب جراء التعب.
    قوام بملمس فريد يتغلغل تمامًا في منطقة محيطة العينين، حتى أثناء الليل.

    فسواء وُضع بسرعة لمدة 10 دقائق أو طيلة الليل، يوفّر هذا الماسك المرطِّب للعينين بقوامه الكريم-الجل المنعش والناعم عوامل مرطِّبة مضادة للتعب ومهدّئة لتستعيد النظرة تألقها.

  • tab ingredients المكونات
    -Organic Leaf of Life Extract: Helps power the skinís natural hydration process.
    -Quinoa Extract: Reinforces the skinís barrier function to protect against aggressions.
    -Irish Moss Extract: Soothes the skin.
    -Horse Chestnut Extract: Reduces the look of dark circles.

    Water, Pentaerythrityl Tetraethylhexanoate, Butylene Glycol, Glycerin, Caprylic/Capric Triglyceride, Propanediol, Ammoniumacryloyldimethyltaurate/Vp Copolymer,Boron Nitride, Phenoxyethanol, Acrylates/C10-30 Alkyl Acrylate Crosspolymer, Xyli- Tylglucoside, Tromethamine, Hydroxyethyl Acrylate/Sodium Acryloyldimethyl Taurate Copolymer, Anhydroxylitol, Ethylhexylglycerin, Chenopodium Quinoa Seed Extract, Xylitol, Escin, Chon- Drus Crispus (Carrageenan) Extract, Disodium Edta, Parfum/Fragrance, Bio- Saccharide Gum-4,Glucose, Peg-8 Methyl Ether Dimethicone, Kalanchoe Pinnata Leaf Extract, Citric Acid, Sodium Ben- Zoate, Potassium Sorbate, Sorbic Acid, Ci 42090/Blue 1.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.