ماسك يو إف أو 2 معالج البشرة الفعال فوريو

استمتعي بكل الإمكانات للعناية ببشرتك تمتّعي بالحماس، لأن علاج التشرب الفائق من يو إف أو 2 سيمنحك الب ... المزيد من المعلومات
1,345.00 AED
تفاصيل المنتج

توصيل عادي (2 أيام) متوفر

512577
جديد
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    استمتعي بكل الإمكانات للعناية ببشرتك

    تمتّعي بالحماس، لأن علاج التشرب الفائق من يو إف أو 2 سيمنحك البشرة التي طالما حلمت بها. يجمع هذا الجهاز السويدي بين التسخين الفائق السرعة والتبريد ونبضات تقنية تي سونيك (T-Sonic) و8 أضواء LED ليتغلغل الإسنس عميقًا في بشرتك. لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة وأنواعها وأعمارها، سيساعدك يو إف أو 2 على استهداف حالات جلدية معينة وتعزيز إشراقة بشرتك. استمتعي بكل لحظة من تدليك الوجه المهدئ، بينما تعزز هذه التقنية الحاصلة على براءة اختراع امتصاص مكونات العناية بالبشرة وتمنحك بشرة صحية ومغذية.

  • tab tips كيفية الإستخدام

    الاستخدام المقترح

    • قومي بتنزيل تطبيق FOREO For You مع توصليه إلى جهاز يو إف أو 2 الخاص بك.
    • ثبتي ماسك يو إف أو 2 المفضل لك على الجهاز. في التطبيق، امسحي الرمز الشريطي (الباركود) للماسك لبدء العلاج.
    • حركي جهاز يو إف أو 2 برفق في حركات دائرية حتى يتوقف الجهاز عن العمل. تخلصي من الماسك واشطف جهاز يو إف أو 2 تحت الماء الجاري.
  • tab ingredients المكونات
    Silicona segura para la piel

    100% resistente al agua

    Recargable por USB con hasta 40 usos por carga

    Rituales programadas para cada mascarilla

    La caja incluye: UFO 2, cable de carga USB, mascarilla Make My Day (x1), Soporte. Esta lista de ingredientes puede sufrir modificaciones. Consultar el envase del producto.
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

تفخر FOREO Sweden بأنها العلامة التجارية مبتكرة تقنيات الجمال التي تقدّم منتجات سهلة الاستخدام من شأنها تغيير روتين العناية ببشرتكِ وإطلالتك تغييرًا جذريًا. تقدم العلامة التجارية الحائزة على جوائز علاجات تضاهي ما تحصلين عليه في السبا، وتفخر بأن لديها إسهامات خلاقة مع فُرش LUNA لتنظيف الوجه وأجهزة UFO للماسكات. ومع ما تمنحكِ إياه من تنظيف أعمق مما حصلتِ عليه من قبل، بالإضافة إلى شدّ البشرة وتقليل ظهور المسام، فقد حازت هذه العلامة التجارية على مكانة مميزة بين الباحثات عن الجمال حول العالم.