مجموعة الكريسماس 2020 سيروم فينوسورس كودالي

كريم فينوسورس إس أو إس. سيروم ثيرست كوينشينج: يعمل هذا السيروم خفيف الوزن الخالي من الزيوت على استقط ... المزيد من المعلومات
187.00 AED
تفاصيل المنتج

توصيل عادي (3 أيام) متوفر

529045
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    كريم فينوسورس إس أو إس. سيروم ثيرست كوينشينج: يعمل هذا السيروم خفيف الوزن الخالي من الزيوت على استقطاب الماء بصورة مستمرة وتوزيعه في الطبقات العميقة من البشرة لاستعادة توازن رطوبة البشرة فيتركها منتعشة ونضرة ورطبة مع ملمسٍ في غاية النعومة. تركيبةٌ تُمتص سريعًا. لطيفة بما يكفي لتناسب كافة أنواع البشرة، حتى أكثرها حساسيّة.

    مرطب فينوسورس سوربيت - علاج وجه منقذ للبشرة الحساسة: يتميز مرطب فينوسورس سوربيت بمفعوله الفوري المهدئ والمريح للبشرة الذي يمتد لساعاتٍ طويلة. وتساعد تركيبة هذا المستحضر المضاد للأكسدة والغني بمادة البوليفينول المبتكرة على تقوية البشرة وتغذيتها من الداخل إلى الخارج.

    مُطهر رغوي فوري - دللي بشرتكِ بهذا المطهر الرغوي الفوري الفاخر والكثيف للبشرة من كودالي. تتحول هذه التركيبة السائلة الخالية من الصابون إلى رغوة خفيفة للتنظيف اللطيف، في حين تراعي التوازن الطبيعي للبشرة لاستعادة تألق البشرة ونعومتها وراحتها.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    كريم فينوسورس إس أو إس. سيروم ثيرست كوينشينج – للبشرة الجافة، يُستخدم كأساس ويتبعه مرطّب. يُستعمل صباحًا ومساءً على الوجه والرقبة اللذيْن سبق تنظيفهما. يجب تجنب منطقة محيط العينين.

    فينوسورس سوربيت مرطّب - يُستخدم كل صباح ومساء لتنظيف الوجه والرقبة. يجب تجنب منطقة محيط العينين.

    غسول رغوي فوري للوجه – استخدميه في الصباح والمساء على بشرة رطبة ثم اشطفيه بالماء. لا تقومي برج العبوة قبل استخدامه، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.
  • التعليقات

قصة "هل تعلمين أنك تقومين بالتخلص من كنوز؟"لقد غيّرت هــذه الجملــة حياتــي. فهــي شاهدٌ على لقائــي مــع البروفيســور فركوتــرن أثنــاء موسم حصــاد العنــب عــام 1993 فــي كــروم العنــب فــي شــاتو ســميث أوت لافيــت، حيــث كشــف لي وقتها القــوى المذهلــة المضــادة للأكســدة فــي أغصــان نبــات العنــب وفــي بوليفينــول العنــب. ومنــذ ذلــك الحيــن ولــدت علامة "كودالي". قمــت بتأســيس "كودالي" مــع زوجــي برتــران عــام 1995, وما نــزال حتى الآن نديــر هــذه الشــركة الرائعــة بنفــس العاطفــة والحمــاس اللذان بدأنا بهما فــي اليــوم الأول. أقــوم كل أســبوع باختبــار العشــرات مــن أنواع القِوام والملمس، وباختيــار أفضــل المكونــات، لتحديــد أكثــرها فاعليــة بالنسبة للبشــرة. لقد قمت بتأسيس علامة كودالي لأنني أؤمن بمنتجات التجميل لا تتميّز فقط بكونها فعالة، بل أنها طبيعية وفاخرة أيضًا.