مجموعة بيوتي إلكسير كريسماس 2020 كودالي

بيوتي إلكسير - كريم معالجة بهتان البشرة القوي المستخرج من النباتات مستوحى من إكسير الشباب الخاص بالم ... المزيد من المعلومات

100 مل + 50 مل +15 مل

220.00 AED
تفاصيل المنتج

توصيل في نفس اليوم (فقط في دبي) متوفر

529041
هدية مجانية
هدية مجانية
هدية مجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    بيوتي إلكسير - كريم معالجة بهتان البشرة القوي المستخرج من النباتات مستوحى من إكسير الشباب الخاص بالملكة إيزابيل الهنغارية، ويعمل على إزالة التجاعيد الدقيقة وشد المسام مع تعزيز تألق البشرة وإشراقها بصورةٍ فورية. هذا المنتج المرغوب من الكثيرين من علامة كودالي التي يفضلها فنانو الماكياج, محبات الجمال والمشاهير، كما يساعد هذا الإلكسير بمنتهى الروعة على تثبيت الماكياج.
    يجب الرجّ قبل الاستخدام. يُرش المستحضر على الوجه قبل المُرطِّب وفي أي وقت من اليوم لإعادة الحيوية إلى الجلد (مع تجنب العينين).

    مُطهر رغوي فوري - دللي بشرتكِ بهذا المطهر الرغوي الفوري الفاخر والكثيف للبشرة من كودالي. تتحول هذه التركيبة السائلة الخالية من الصابون إلى رغوة خفيفة للتنظيف اللطيف، في حين تراعي التوازن الطبيعي للبشرة لاستعادة تألق البشرة ونعومتها وراحتها.

    ماسك تقشير الجليكوليك - يعمل تقشير الجليكوليك هذا على تنظيف البشرة وإغلاق المسام ويمنحكِ دفعة فورية من اللمعان مع تقشير لطيف للبشرة في الوقت نفسه. يترك البشرة منتعشة ومتوهجة.

  • tab tips كيفية الإستخدام
    إكسير الجمال – امسكي الزجاجة على مسافة إلى وجهك، وأغلقي عينيك ورشي رذاذ في كل مكان. يمكن استخدامه قبل المرطّب ولشدّ البشرة في أي وقت طوال اليوم.

    غسول رغوي فوري للوجه – استخدميه في الصباح والمساء على بشرة رطبة ثم اشطفيه بالماء. لا تقومي برج العبوة قبل استخدامه، وهو مناسب لكل أنواع البشرة.

    ماسك التقشير الجليكوليك: استعملي ماسك الوجه مرتين أسبوعيًا على البشرة الجافة، مع تجنب منطقة محيط العينين. اتركيه على وجهك مدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء.
  • التعليقات

قصة "هل تعلمين أنك تقومين بالتخلص من كنوز؟"لقد غيّرت هــذه الجملــة حياتــي. فهــي شاهدٌ على لقائــي مــع البروفيســور فركوتــرن أثنــاء موسم حصــاد العنــب عــام 1993 فــي كــروم العنــب فــي شــاتو ســميث أوت لافيــت، حيــث كشــف لي وقتها القــوى المذهلــة المضــادة للأكســدة فــي أغصــان نبــات العنــب وفــي بوليفينــول العنــب. ومنــذ ذلــك الحيــن ولــدت علامة "كودالي". قمــت بتأســيس "كودالي" مــع زوجــي برتــران عــام 1995, وما نــزال حتى الآن نديــر هــذه الشــركة الرائعــة بنفــس العاطفــة والحمــاس اللذان بدأنا بهما فــي اليــوم الأول. أقــوم كل أســبوع باختبــار العشــرات مــن أنواع القِوام والملمس، وباختيــار أفضــل المكونــات، لتحديــد أكثــرها فاعليــة بالنسبة للبشــرة. لقد قمت بتأسيس علامة كودالي لأنني أؤمن بمنتجات التجميل لا تتميّز فقط بكونها فعالة، بل أنها طبيعية وفاخرة أيضًا.