{{title}}

{{html}}
Sephora Beauty Pass
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
منتج بالحجم الصغير مجاناً للطلبات 300+
تغليف مجّاني بشكل هدية
توصيل مجاني للطلبات 350+

أحمر الشفاه ستاديد كيس الكريمي

المرور فوق الصورة للتكبير

كات ڤون دي

أحمر الشفاه ستاديد كيس الكريمي

.إنّه أحمر شفاه مبتكر وجديد بلون كريمي الملمس وبتركيبة خفيفة ومريحة للاستخدام طويل الأمد
قراءة المزيد
حصرية

95 AED
أحمر الشفاه ستاديد كيس الكريمي
95 AED

*اللون:

* Required Fields

تفاصيل المنتج
الوصف:
إنّه أحمر شفاه مبتكر وجديد بلون كريمي الملمس وبتركيبة خفيفة ومريحة للاستخدام طويل الأمد.

تأثيره:
نقدّم لك أحمر شفاه ستاديد كيس الكريمي الجديد، ألا وهو أحمر الشفاه الأكثر سلاسة ونعومة والأغنى بالأصباغ الملوّنة التي تضفي رونقًا لا حصر له إلى شفتيك.

اكتشفي لونك المفضل الجديد من مجموعة ألوان كات فون دي الأكبر والأكثر جرأة؛ حيث تحتوي المجموعة على 40 لونًا بثلاث درجات هي درجات الأحمر الغنية وألوان التوت الجريئة والألوان المحايدة التي تتناسب مع كافة ألوان البشرة. كما ستجدين ألوان أحمر شفاه إيفرلاستينج السائل المفضلة لديك بتركيبة ستاديد كيس الجديدة والمذهلة بحقّ.

تحوي هذه المجموعة ما يحقّق أحلام محبّي المكياج، ألا وهو وايت آوت، أول أحمر شفاه أبيض مخصّص لمزج الألوان من كات. حيث يمكنك استخدامه كطبقة من الأساس لتعديل ألوان أحمر الشفاه أو مزجه مع مختلف الألوان الأخرى لتتمكّني من التحكّم بدرجتها (ويباع كل لون على حدة).

تتصدّر منتجات تجميل كات فون دي قائمة الابتكار في سعيها نحو طرق تحسين وتعزيز التركيبة الغنية وطويلة الأمد لمنتجاتهم. وقد أطلقت تشكيلة ستاديد كيس في عام 2014، لتعاد اليوم صياغة تركيبتها الفريدة وتحديث إطلالاتها الآسرة.

تمتّعي باستشعار نقاط التجديد والاختلاف على الفور؛ حيث يمتاز أحمر الشفاه الكريمي ستاديد كيس بلونه النقيّ للغاية، والذي يضفي على التركيبة الأساسية الجديدة مزيجًا من الصفاء الكريستالي والنعومة البالغة وخفة الوزن. وقد صنعت هذه التركيبة من أصباغ سلسة وملساء تندمج مع عدة عناصر منعشة ذات ملمس كريمي لتمنح شفتيك كل النعومة والراحة التي تتوقين إليها.

ما لا تحويه هذه التركيبة:
- البارابين

ما يجب معرفته أيضًا:
تماشيًا مع طبيعة كات العاشقة للكمال، فإنها تسعى للبحث عن طرق لتحسين جودة وكفاءة منتجات كات فون دي التجميلية. وتأتي مجموعة ستاديد كيس لتحتلّ مكانةً مميزةً في قلب كات، مما دفعها إلى استغلال التطوّر في المجال الصناعي في ابتكار تركيبة أكثر إبهارًا لتسرق قلوب الجميع بلا استثناء.

وقد عملت كات على تصميم غلاف أحمر شفاه ستاديد كيس، وذلك باستيحاء التصميم من السوار المفضل لديها. وتزدان علبة ستاديد كيس الكريمي بتصميمها الجديد ذو الأزرار المميزة التي تتفرّد بها العلامة التجارية، مع لون أسود موحّد يضفي رونقًا لا مثيل له.

"أشعر بالفخر عند التأكيد على عدم اختبار مستحضرات كات فون دي التجميلية على الحيوانات مطلقًا، كما لن يحصل ذلك مستقبلًا." -- كات فون دي، مؤسسة العلامة التجارية
جميع منتجاتنا أصلية 100%

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا

Close
تحميل...