كريم الحماية من الشمس دراي تاتش للوجه +UVA/UVB 50 كلارنس

منتج العناية بالبشرة بمستوى عالٍ من الحماية في كل الظروف (مهما كانت وجهتك والنشاط الذي يُمارس). يفوح ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 1 د.ب. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

470215
هدية حصرية لحاملي بطاقة سيفورا السوداء والذهبية
  • tab description تفاصيل المنتج

    منتج العناية بالبشرة بمستوى عالٍ من الحماية في كل الظروف (مهما كانت وجهتك والنشاط الذي يُمارس).
    يفوح منه عطر استوائي بالروائح المشمسة للماندرين والبرتقال والكشمش الأسود.

    - يحمي من UVA و UVB [كومبلكس سان فلتر]
    - يحمي من ظهور علامات الشيخوخة (كومبلكس بلانت سان - مزيج نباتي 100% مكوّن من 6 خلاصات نباتية: السنبلة الذهبية، والدلب، والزيتون، والباوباب، والبازلاء والألوفيرا)
    - يحمي البشرة من مضار الشمس والشوائب الحرة لتكشف عن أجمل اسمرار
    - غير ضار بالشعاب المرجانية
    - يقاوم التعرق والرطوبة
    - يرطّب
    - يتغلغل بسرعة من دون أن يترك آثارًا بيضاء
    - قوام رقيق وذائب، ولمسة نهائية جافة ومخملية

  • tab ingredients المكونات
    Aqua/Water/Eau. Dibutyl Adipate. Diethylamino Hydroxybenzoyl Hexyl Benzoate. Diisopropyl Sebacate. Homosalate. Butyloctyl Salicylate. Ethylhexyl Salicylate. Ethylhexyl Triazone. C12-15 Alkyl Benzoate. Polysilicone-15. Bis-Ethylhexyloxyphenol Methoxyphenyl Triazine. Polyglyceryl-6 Stearate. Cellulose. Methylene Bis-Benzotriazolyl Tetramethylbutylphenol [Nano]. Dimethicone. Parfum/Fragrance. Silica. Triacontanyl Pvp. Aloe Barbadensis Leaf Juice. Mannitol. Potassium Cetyl Phosphate. Caprylyl Glycol. Polyacrylate Crosspolymer-6. Decyl Glucoside. Butylene Glycol. Glycerin. Polysilicone-11. Polyglyceryl-6 Behenate. Tocopheryl Acetate. Disodium Edta. Tocopherol. Cyclodextrin. Pisum Sativum (Pea) Extract. Cassia Alata Leaf Extract. Faex Extract/Yeast Extract/Extrait De Levure. Propylene Glycol. Xanthan Gum. Dextrin. Hydrolyzed Adansonia Digitata Extract. Phenoxyethanol. T-Butyl Alcohol. Olea Europaea (Olive) Leaf Extract. Platanus Occidentalis Bark Extract. Citric Acid. Potassium Sorbate. Sodium Benzoate. [S3555a]""
  • التعليقات

    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

كلارنس، عندما يؤخذ الجمال على محمل الجدّ. ولدَت كلارنس من رحم الحب. أبصرت علامة كلارنس النور عام 1954 حين تمّ افتتاح أول مركز لها في باريس، وهي وليدة حبّ جاك كورتان كلارنس واحترامه لجمال المرأة. تحرص علامة كلارنس الرائدة في عالم مستحضرات التجميل الفاخرة في أوروبا على تزويد كل امرأة بأثمن المكونات المستخرجة من الطبيعة. وهكذا استطاعت أن تكسب ولاء الملايين من العملاء، وهي على قناعة تامة بأنّ كل واحد مميّز.