برنامج بطاقة سيفورا

{{title}}

{{html}}
0
السلة
×
ليست لديكِ أي قطع في سلة التسوق الخاصة بك.
توصيل مجاني لدى الشراء بأكثر من 350AED
تغليف مجّاني بشكل هدية
عينات مجّانية مع كل طلب

دو-سليك بودرة إزالة اللمعة

المرور فوق الصورة للتكبير

اربن ديكاي

دو-سليك بودرة إزالة اللمعة

تمتاز البودرة المضغوطة خفيفة الوزن بامتصاصها للزيوت والحدّ من اللمعان دون أن إفساد ماكياجك. قد يكون اللمعان أمرًا جيدًا ومحببًا (عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الباهظة على سبيل المثال) أو أمرًا متعبًا غير محبذٍ نهائيًا (عندما يتعلق الأمر بمنطقة الجبين والأنف والذقن). استخدمي بودرتنا المضغوطة دو-سليك التي تعمل على الحدّ من اللمعان والمظهر الدهني للبشرة لتبقيك تحت الأضواء.

لا تدعي لون اللاڤندر الباهت يخدعك، إذ سيتحول إلى شفاف ليلاءم بكل نعومة مختلف أنواع البشرة. جربيه على بشرة نظيفة خالية من آثار الماكياج (قبل ذهابك لممارسة الرياضة) أو وزعيه بعد وضع كريم الأساس (لتعديل ماكياجك بلمسات أخيرة لا تفسده). لن تشعري بوجود البودرة وإنما ستلاحظين أُثرها المبهر لتتمتعي ببشرة خالية من اللمعان نظرًا لتركبيتها الفريدة التي تحتوي على بودرة أرز خفيفة الوزن تمتص الزيوت بفعالية.

تركيبة خفيفة الوزن وفائقة الامتصاص، مصنوعة من بودرة الأرز الفعالة، لا تعمل على الحدّ من لمعان البشرة فحسب وإنما امتصاص الزيوت أيضًا. عادة ما تختلط معظم منتجات البودرة المضغوطة بالزيوت الطبيعية للبشرة وينتهي الأمر بالحصول على مظهر متكتل، لكن ليس مع دو-سليك. إضافة إلى غناها بزيت شجرة الشاي الذي يعمل على تهدئة البشرة الحسّاسة.

تأتيكي هذه التركيبة المقاومة للمعان في عبوة من الإكليرك الفاخر، بتصميم جميل وعصري، غارقةً في لون أرجواني غامق هو المفضل بالنسبة لنا (لنمنحك شعورًا مميزًا أثناء استعمالها وبعده).

وزن التعبئة: 11 جرام وزن صافي / 0.38 oz

قراءة المزيد

التوفُّر: متوفر ضمن المخزون
دو-سليك بودرة إزالة اللمعة
154 AED
أو
تفاصيل المنتج

تمتاز البودرة المضغوطة خفيفة الوزن بامتصاصها للزيوت والحدّ من اللمعان دون أن إفساد ماكياجك. قد يكون اللمعان أمرًا جيدًا ومحببًا (عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات الباهظة على سبيل المثال) أو أمرًا متعبًا غير محبذٍ نهائيًا (عندما يتعلق الأمر بمنطقة الجبين والأنف والذقن). استخدمي بودرتنا المضغوطة دو-سليك التي تعمل على الحدّ من اللمعان والمظهر الدهني للبشرة لتبقيك تحت الأضواء.

لا تدعي لون اللاڤندر الباهت يخدعك، إذ سيتحول إلى شفاف ليلاءم بكل نعومة مختلف أنواع البشرة. جربيه على بشرة نظيفة خالية من آثار الماكياج (قبل ذهابك لممارسة الرياضة) أو وزعيه بعد وضع كريم الأساس (لتعديل ماكياجك بلمسات أخيرة لا تفسده). لن تشعري بوجود البودرة وإنما ستلاحظين أُثرها المبهر لتتمتعي ببشرة خالية من اللمعان نظرًا لتركبيتها الفريدة التي تحتوي على بودرة أرز خفيفة الوزن تمتص الزيوت بفعالية.

تركيبة خفيفة الوزن وفائقة الامتصاص، مصنوعة من بودرة الأرز الفعالة، لا تعمل على الحدّ من لمعان البشرة فحسب وإنما امتصاص الزيوت أيضًا. عادة ما تختلط معظم منتجات البودرة المضغوطة بالزيوت الطبيعية للبشرة وينتهي الأمر بالحصول على مظهر متكتل، لكن ليس مع دو-سليك. إضافة إلى غناها بزيت شجرة الشاي الذي يعمل على تهدئة البشرة الحسّاسة.

تأتيكي هذه التركيبة المقاومة للمعان في عبوة من الإكليرك الفاخر، بتصميم جميل وعصري، غارقةً في لون أرجواني غامق هو المفضل بالنسبة لنا (لنمنحك شعورًا مميزًا أثناء استعمالها وبعده).

وزن التعبئة: 11 جرام وزن صافي / 0.38 oz

التقييمات والتعليقات

كوني أول من يطّلع على هذا المنتج

كتابة تقييماتك الخاصة

لا يُسمح سوى لمستخدمي الموقع المسجلين بكتابة التقييمات. الرجاء تسجيل الدخول أو التسجيل

لنبقى على تواصل! كوني أوّل من يحصل على هدايا ومنتجات حصرية

يُرجى إدخال تفاصيل الاتصال أدناه

سياسة الخصوصية من خلال إعطائنا عنوان بريدك الإلكتروني، فإنك توافقين على تلقّي الأخبار والعروض الترويجية من سيفورا"

Sephora card program

{{title}}

{{html}}
0
Basket
×
You don't have any items in your basket.
Free delivery from 350AED
Complimentary gift wrapping
Free samples with every order

De-Slick Mattifying Powder

Rollover image to zoom in

Urban Decay

De-Slick Mattifying Powder

This lightweight pressed powder blots oil and stops shine without messing up your makeup. Shiny can be really good (when it comes to expensive jewelry, for example) or really bad (when it comes to your T-zone). To curb shiny skin and keep the attention on you for all the RIGHT reasons, use De-Slick, our cult-favorite, shine-stopping pressed powder.

Don’t let the pale lavender color fool you; this baby goes on invisibly and works on every skin tone. Try it on naked skin (if you run into the hot guy at the gym), or over foundation (for touch-ups on the dance floor without destroying your makeup). Because the formula contains super lightweight, oil-absorbing rice powder, you won't feel the powder but you'll see the shine-free results.

Because it’s made from rice powder, this lightweight, super-absorbent formula not only banishes shine, but also absorbs oil. Most pressed powders mix with the skin’s natural oils and can end up looking cakey on your complexion, but not De-Slick. And it’s infused with tea tree oil to calm and soothe sensitive skin.

This shine-fighting formula comes in a luxe Lucite compact with a pretty-but-edgy design drenched in our signature dark purple (so you’ll look as good applying it as you will afterward).

Fill Weight: 11g NET WT 0.38 oz
Read more

De-Slick Mattifying Powder
154 AED
OR
Description
This lightweight pressed powder blots oil and stops shine without messing up your makeup. Shiny can be really good (when it comes to expensive jewelry, for example) or really bad (when it comes to your T-zone). To curb shiny skin and keep the attention on you for all the RIGHT reasons, use De-Slick, our cult-favorite, shine-stopping pressed powder.

Don’t let the pale lavender color fool you; this baby goes on invisibly and works on every skin tone. Try it on naked skin (if you run into the hot guy at the gym), or over foundation (for touch-ups on the dance floor without destroying your makeup). Because the formula contains super lightweight, oil-absorbing rice powder, you won't feel the powder but you'll see the shine-free results.

Because it’s made from rice powder, this lightweight, super-absorbent formula not only banishes shine, but also absorbs oil. Most pressed powders mix with the skin’s natural oils and can end up looking cakey on your complexion, but not De-Slick. And it’s infused with tea tree oil to calm and soothe sensitive skin.

This shine-fighting formula comes in a luxe Lucite compact with a pretty-but-edgy design drenched in our signature dark purple (so you’ll look as good applying it as you will afterward).

Fill Weight: 11g NET WT 0.38 oz
All of our products are 100% authentic

Ratings & Reviews

Be the first to review this product

Write Your Own Review

Only registered users can write reviews. Please, log in or register

Let's keep in touch! Be the first to get exclusive gifts and products

Enter your contact details below

By giving us your information, you agree to receive Sephora news and promotions. Privacy policy