أوليمبيا إينتنس باكو رابان

تمتلك كل شيء. الجمال، عقلاً ذكياً ومَجداً. لكنها ترغب في المزيد! ساحرة، امبريالية، ملكة مرغوبة للغاي ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

371391
هدية موسم الاحتفالات المجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    تمتلك كل شيء. الجمال، عقلاً ذكياً ومَجداً. لكنها ترغب في المزيد! ساحرة، امبريالية، ملكة مرغوبة للغاية. عطر OLYMPEA INTENSE هو علامة على النجاح. الفانيليا المالحة ممزوجة مع العنبر. شديدة الإمتاع. "OLYMPEA INTENSE. ملكة مُتوَّجة.
    كثافة مُوزَّعة في رائحة شرقية مبتكرة في عطر برائحة الفانيليا للنساء مع العنبر. مبارزة في اولمبيا انتنس بين الزهور المفعمة بالنشاط وإدمان القوة. زهرة الجريب فروت، زهر البرتقال الخالص الممزوج مع الفلفل الأبيض. التراخي الزائف والتفاعل المتسلسل مع انفجار الفانيليا المالحة. اندماج العنبر الأبيض والعنبر الخالص لإضفاء لمسة من "الجلد المالح". خشب الأرز الحيوي لإضفاء عنصر متناقض. عطر نسائي فخم. شديد الإمتاع."

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT., PARFUM (FRAGRANCE), AQUA (WATER), BENZYL SALICYLATE, LINALOOL, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, LIMONENE, GERANIOL, COUMARIN, BENZYL BENZOATE, BENZYL ALCOHOL, CITRAL, CI 14700 (RED 4), CI 19140 (YELLOW 5), CI 42090 (BLUE 1).""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.