إنڤيكتوس إينتنس باكو رابان

بطل في أوج قوته. مستعد لتحدِّ جديد؟ عطر INVICTUS INTENSE. تشتعل الأخشاب، ويُطلق عنان العناصر (والأشغ ... المزيد من المعلومات

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 0.8 د.ك. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

371388
هدية موسم الاحتفالات المجانية
  • tab description تفاصيل المنتج

    بطل في أوج قوته. مستعد لتحدِّ جديد؟ عطر INVICTUS INTENSE. تشتعل الأخشاب، ويُطلق عنان العناصر (والأشغفة). بداية انطلاق مبارزة ملحمية بين قوتين متعارضتين: الاندفاع النابض بالحياة ضد المتعة المشتعلة. التأثير طاغي، لقد انتصر انفكتوس. كولونيا برائحة خشبية مع تركيز عشرة أضعاف، يُسيطر عليها عبير من الشعير العنبري المالح. قوتان تتحديان في عطر رجالي وتجذبان بعضهما البعض: الدافع الحار والمتعة الرائعة. يُضفي الفلفل الأسود الحماسة على زهر البرتقال وورق الغار. صدمة، والمزيد من المتعة في المقابل. تناغم الشعير الدافىء المُعزَّز بالعنبر الخام والعنبر الأسود المالح. عطر للرجل الجذاب والمُحب للحياة، "بشرة مالحة" بشدّة. تأثير الأخشاب المهتزة لخاتمة بالغة القوة.

  • tab ingredients المكونات
    ALCOHOL DENAT., AQUA (WATER), PARFUM (FRAGRANCE), BENZYL SALICYLATE, COUMARIN, ETHYLHEXYL METHOXYCINNAMATE, LIMONENE, LINALOOL, ALPHA-ISOMETHYL IONONE, ETHYLHEXYL SALICYLATE, BUTYL METHOXYDIBENZOYLMETHANE, GERANIOL, CITRONELLOL, CITRAL, EUGENOL, CINNAMAL, BENZYL BENZOATE, BENZYL ALCOHOL, ISOEUGENOL, CI 60730 (EXT. VIOLET 2).""
  • التعليقات
    مراجعة آراء وتعليقات العملاء

قرّر باكو رابان في بداية الستينيات، وبمجرد انتهائه من دراسته في مجال الهندسة المعمارية، إطلاق علامته الخاصة في عالم الموضة، إذ حفّزته الثورة السائدة حينذاك في مجال الأزياء والموضة لتأسيس مجموعته من أزياء الهوت كوتور. كان باكو رابان بذلك أحد المصممين الشبّان الرياديين والمبدعين ذوي الرؤية المستقبلية المتطورة الذين ظهروا في ذلك الوقت في أنحاء متفرقة من أوروبا.

وقد استطاع باكو رابان منذ لحظات إطلاقه عطره الأول عام 1969، والذي أسماه "كالاندر"، وإلى عطره الأخير "مليون" الذي أطلقه عام 2008، تحقيق العديد من النجاحات مرسّخًا لأسلوبه الخاص الجريء مكانةً متميزة ما بين العطور الخلاقة المبدعة والخارجة عن المألوف.

قيم باكو رابان الأساسية في تصميم الأزياء تتمثل في الابتكار والجاذبية والجرأة والبنية الفريدة. وهي ذاتها السمات التي تنطبق على العطور المثيرة للدهشة التي أنتجها خيال المصمم المبدع لتعزيز الجاذبية والجمال.