كلوي نوماد أو دو برفان 50 مل

4.1 352 تنويه
كلوي نوماد أو دو برفان 50 مل
400.00 ر.ق (1)
يجسد كلوي نوماد أو دو برفان روح المرأة المغامرة والمنفتحة على جمال العالم من حولها، المرأة التي تزده ... المزيد من المعلومات

400.00 ر.ق (1)

!مع برنامج سيفورا للجمال، 1 نقطة = 10 ر.ق. بانتظارك هدية مميزة مع كلّ 200 نقطة

دفع آمن

  • visa
  • mastercard
  • amex
503001
  • tab description تفاصيل المنتج

    يجسد كلوي نوماد أو دو برفان روح المرأة المغامرة والمنفتحة على جمال العالم من حولها، المرأة التي تزدهر وتنضج من خلال التجارب والتحديات التي تمر بها.
    يُعد عِطر نوميد أبسولي دي بارفان دعوةً إلى عالمٍ أكثر قوة، تغمره رفاهية عطرية شديدة الرُقي.
    تنجح امرأة نوميد في الهروب مرة أخرى غير حاملة معها إلا الاستقلالية والأناقة. حر. عصري. هادئ. الدفءُ العطريُ الرقيق لوجهةٍ خيالية. هذا العطر الشيبري الخشبي هو نسخة أكثر قوة من التركيبة الأصلية. يظل طحلب السنديان كامنًا في قلب عطِر نوميد النابض، لكنه يكشف هنا عن نقاءٍ غير معهود.
    يمثل القوامُ الممتلئ لبرقوق ميرابيل الحلو إضافة غضّة إلى الرائحة. إحساس يزداد قوة بالدافانا المخملية العِطرية الفاكهية. عبيرٌ من الحرية يحيط به دفء خشب الصندل الناعم الكريمي الغني. في هذه النسخة القوية، تأتي زجاجة نوميد مزينة بألوان دافئة وخامات راقية وتفاصيل فاخرة. التناقضات الأنيقة بين الخطوط الرسومية للطوق، والترصيع الذهبي والجلد بندقي اللون، كلها تعبر عن إطلالة إكسسوارات ميسون.

  • tab ingredients المكونات
    Alcohol Denat., Parfum/Fragrance, Aqua/Water/Eau, Ethylhexyl Methoxycinnamate, Octocrylene, Benzyl Salicylate, Alpha-Isomethyl Ionone, Linalool, Benzophenone-3, Ethylhexyl Salicylate, Butyl Methoxydibenzoylmethane, Coumarin, Limonene, Geraniol, Citral, Alcohol, Eugenol, Tris(Tetramethylhydroxypiperidinol) Citrate, Citronellol, Farnesol, Bht, FD&C Red No. 4 (Ci 14700), FD&C Yellow No. 6 (Ci 15985), FD&C Blue No. 1 (Ci 42090).""
  • tab olfactory عائلة الروائح العطرية
    روائح مقدمة العطر: دافانا قلب العطر: ميرابيل برقوق قاعدة العطر: طحلب البلوط
  • التعليقات
    مراجعات العملاء

رمز الأناقة الأنثوية الراقية دون مجهود، أسسها المصمم الباريسي غابي أغيون لتكون رمزًا للجمال الداكن الممتزج بروحٍ بوهيمية. تستند الهوية التجارية لعلامة كلوي إلى الفلسفة الخاصة بالعلامة والتي بنيت على خمس قيم أساسية هي: الأنوثة والحداثة والروح الحرة والرقي والأناقة دون مجهود. تكمن قوة المرأة العصرية، كما هو الحال بالنسبة للعلامات التجارية الحديثة، في القدرة على تعريف الذات والتفرّد: أي تحديد القيم الخاصة بالشخص وأذواقه ورغباته.